عالم المسافر

أكثر 10 فنادق جمالا لقضاء عطلة الصيف

بعد إستطلاع لأراء السياح عرض موقع Tripadvisor أجمل 10 فنادق لقضاء عطلة الصيف لهذه السنة ،ولمن لا يعرف موقع Tripadvisor فإن هذا الأخير موجه للمسافرين المتوجهين إلى أي مكان حول العالم وذلك لتزويدهم بالمزيد من المعلومات حول هذه الجهات أو الفنادق التي يودون الإقامة بها أو الأماكن التي يودون قضاء أوقاتهم فيها . الموقع يعتمد على تجميع أراء الناس وتعليقاتهم حول الأماكن التي زاروها و من ثم عرضها مصنفة.

اليوم ستتعرف معنا على أكثر 10 فنادق جمالا لقضاء عطلة الصيف بحسب Tripadvisor :

 

1- فندق Monastero Santa Rosa Hotel & Spa في إيطاليا :
وتحديدًا يقع هذا الفندق على ساحل أمالفي و يتميز بموقعه، إذ يتربع على أعلى الجبل مطلًا على المحيط.
الفندق صغير ولكنه جميل جدا إذ يضم هذا الفندق 20 غرفة فخمة، منتجعًا سياحيًا، حمام سباحة، كما يقدم خدمة الانترنت المجانية إضافةً الى موقف مجاني للسيارات.

Monastero Santa Rosa Hotel & Spa

 

 

2- فندق Trump International Hotel & Tower :
يقع فندق Trump International Hotel & Tower في تورونتو، كندا وهو من أجمل الفنادق التي يمكن أن يقضي فيها المسافر المتوجه الى كندا عطلته حيث يؤمن له راحة تامة من خلال الغرف الشاسعة، فرصة تناول أشهى الأطباق في مطاعمه العالمية علاوةً على صالات الاجتماعات التي تعدّ مطلبًا أساسيًا لمختلف رجال الأعمال.

Trump International Hotel & Tower

 

 

3- فندق Hotel Palomar Phoenix :
يقع فندق Hotel Palomar Phoenix في مدينة فينيكس في أريزونا عرف هذا الفندق بجماله وخدمته الرائعة ،أما أكثر ما يميزه احتوائه على مركزًا صحيًا، إضافة إلى عدة مطاعم تقدم مأكولات ذات مكونات عضوية، ملاعب، مركزًا رياضيًا وغيرها من الخدمات الضرورية لقضاء أجمل عطلة.

Hotel Palomar Phoenix

 

 

4- فندق Palacio Nazarenas by Orient-Express:
لهدوئه التام وموقعه الملفت في الكوزكو في البيرو. نال هذا الفندق المرتبة الرابعة بين الفنادق المتنافسة على العشر المراتب الأولى .
يتميز هذا الفندق بالغرف المجهزة بأحدت التقنيات والالكترونيات كالراديو، التلفاز، خدمة الانترنت المجانية والجرائد المجانية إضافةً الى تأمين كافة مستلزمات رجال الأعمال

Palacio Nazarenas by Orient-Express

 

 

5- فندق Apex Temple Court Hotel :
يقع هذا الفندق على ضواحي شارع Fleet في العاصمة لندن وقد إحتل المرتبة الخامسة بحسب إحصاءات موقع Tripadvisor. أما أبرز ما يميز هذا الفندق فهي الغرف الفخمة المجهزة بكافة إحتياجات المسافر، والمطاعم المتعددة منها Chambers الذي يتميز بديكوره المبتكر والمميز إذ تنتشر على أطرافه مصابيح وفوانيس صغيرة.

Apex Temple Court Hotel

 

 

6- فندق K+K Hotel Picasso :
فندق K+K Hotel Picasso يحتوي مسبحًا على سطحه إضافة إلى مطاعم راقية تقدم مأكولات إسبانية وغرفًا عصرية تضم آلة لصنع القهوة، خدمة إنترنت مجانية وغيرها.

K+K Hotel Picasso

 

 

7- فندق Dusit Thani Maldives :

يقع فندق Dusit Thani Maldives في جزر المالديف التي تعتبر من أجمل الجزر المنتشرة في العالم لما فيها من مناظر خلابة ورائعة المطلة على هذا المحيط الأزرق الفسيح. الفندق يحتل المرتبة السادس بحسب آراء الزوار.

Dusit Thani Maldives

 

 

8- فندق The Nomad Hotel :
يقع هذا الفندق في مدينة نيويورك وأكثر ما يميزه ديكور غرفه حيث تتمتع هذه الغرفة بطابعٍ عصري إذ أنه يظهر تباينَا جميلًا بين الأسود والأبيض هكذا هي غرف فندق The Nomad Hotel التي أبهرت زائريه بدرجة النظافة فيها والرقي غير الاعتيادي. الفندق يقصده الكثير من الزوار للتمتع بالنادي الرياضي، وحمام السباحة، المطاعم وغيرها كما يتميز بقربه من الأماكن الأثرية المهمة

The Nomad Hotel

 

 

9- فندق InterContinental Danang :

يقع هذا الفندق في مدينة فيتنام وهو فندق يجمع بين الرفاهية والراحة التامة إذ يلبي كافة تطلعات المسافر .كما يوفر هذا الفندق مركزًا خاصًا للياقة البدنية، حمام سباحة ومطعمًا مطلاً على المحيط.

InterContinental Danang

 

 

10- فندق Conrad Macao Cotai Central :

وأخيرا الفندق الذي إحتل المرتبة العاشرة ، وأكثر ما يميز هذا الفندق احتوائه على 636 غرفة بتصميمها الرائعة والمبتكرة، وبالفخامة التي نراها في كلّ زاوية منها.

Conrad Macao Cotai Central

 

 

المصدر