عالم المسافر

آخر أخبار السياحة

إلى متتبعي آخر أخبار قطاع السياحة والسفر جئتكم اليوم بثلاث أهم الأخبار لهذا الأسبوع ..

 

الخبر الأول :طيران الإمارات تعزز خدماتها إلى منطقة جنوب شرق آسيا

نتيجة لإرتفاع عدد المسافرين بين الإمارات و بانكوك وهونغ كونغ أعلنت «طيران الإمارات»، عن زيادة السعة المقعدية التي توفرها رحلاتها إلى هذه المنطقتين سواء كانت السفارات ذهابا أو ايابا
ولمزيد من التفاصيل هذا ما صرحت به «طيران الإمارات» :

– إستخدام «طيران الإمارات» طائرات «الإيرباص A380» على اثنتين من رحلاتها اليومية الخمس إلى بانكوك بدلا من رحلة واحدة حاليا.
– إضافة رحلة يومية ثانية من دون توقف لطيران الإمارات بداية من تاريخ 27 أكتوبر (تشرين الأول) 2013 بطائرة «إيرباص A380» وتغادر الرحلة «إي كيه 372» مطار دبي الدولي في الساعة 9:40 صباحا لتصل إلى بانكوك في الساعة 6:40 مساء، بينما تقلع رحلة العودة «إي كيه 373» من بانكوك في الساعة 8:40 مساء لتصل إلى مطار دبي الدولي بعد منتصف الليل بثلاثين دقيقة.
– وأيضا بداية من 27 أكتوبر 2013 إطلاق رحلة يومية رابعة من دون توقف من دبي. ستغادر الرحلة «إي كيه 386» مطار دبي الدولي في الساعة 9 مساء لتصل إلى هونغ كونغ في الساعة 8:05 من صباح اليوم التالي. أما رحلة العودة «إي كيه 387» فتغادر هونغ كونغ في الساعة 9:40 صباحا وتصل إلى مطار دبي الدولي في الساعة 2:55 بعد الظهر.
-تشغيل الخدمة الجديدة بداية بطائرات «الإيرباص «A330 – 200 بتوزيع الدرجات الثلاث قبل التحول إلى طائرة «بوينج 777 – 300ER» في وقت لاحق من هذا العام.

Emirates Airline

 

 

 

الخبر الثاني :إطلاق موقع ترويج سياحي في الإمارات

«هوتلز آند ريستورنتس» دلك هو إسم موقع الأنترنت الجديد والتي اطلقته الإمارات وهذا هو عنوانه الإلكتروني تستطيع زيارته www.hotelandrest.com .
الموقع تديره شركة «إيريس للإعلام» بأبوظبي و يشمل أهم الفنادق والمطاعم في الإمارات، ويوفر خدمة الحجز الفورية وخدمات وتسهيلات أخرى.

و أهم ما صرحت به مديرة الموقع حنين الداود كان :
«هذا المشروع يغطي جميع الفنادق والمطاعم في الدولة ويوفر خدمات كثيرة تتضمن أسماء الفنادق والمطاعم ومواقعها وأسعار الغرف وقوائم الطعام والحسومات وفعاليات الترويج وغيرها من الخدمات التي تهم المقيمين في الإمارات وزائريها على السواء مما يوفر لهم سهولة اختيار أماكن قضاء أوقاتهم وعطلاتهم».
ثم أضافت «كما يوفر الموقع خدمة إضافية للفنادق التي لا تملك مواقع إلكترونية باللغة العربية مما يتيح لها التواصل مع جميع الناطقين باللغة العربية سواء كانوا مقيمين أو زائرين أو سائحين للوقوف على احتياجاتهم وطلباتهم».

hotelandrest

 

 

الخبر الثالث والأخير :تجربة النادي والأجنحة في فندق «الريتز – كارلتون الدوحة» تلبي طلبات رجال الأعمال

تجربة النادي و الأجنحة في فندق الريتز – كارلتون الدوحة لاقت إعجاب الكثير من رجال الأعمال فلا تلبي فقط احتياجاتهم بل أيضا تعزز مستويات الخصوصية إلى أقصى حد .

وإن كنت لا تملك أي فكرة على هذا الفندق نصفه لك

يحتوي فندق«الريتز – كارلتون الدوحة» 61 جناحا مجهزا بغرفة جلوس، وغرفة نوم، وحمام، وشرفة خاصة تطل على المدينة أو البحر العربي الممتد على مد النظر. وتتألف الأجنحة من أربع فئات وهي الجناح الصغير (جونيور)، والجناح التنفيذي، والجناح الأميري، والجناح الأميري الكبير، وكلها تتميز بدفء الضيافة العربية مع الأثاث الأنيق المصنوع باليد، والخدمات الفريدة من نوعها، والمنسوجات الجدارية الملونة المشرقة. أما النوافذ التي تمتد من الأرض إلى السقف، فتشعر الضيف بأنه منغمس في عناصر الصحراء والبحر الطبيعية، ليخوض تجربة لا تنسى في وجهة جميلة.

أما أكثرها متعة الإقامة في أحد الأجنحة الأميرية أو الأجنحة الأميرية الكبيرة أو غرف النادي، التي تقع على أربعة طوابق خاصة وتقدم أرقى الخدمات الشخصية بفضل فريق عمل «الريتز – كارلتون» المتفاني. وكل غرفة ناد وجناح محمية بمصاعد مع أقفال.

ritz-carlton-doha

ritz carlton doha

 Ritz-Carlton-Doha

المصدر