عالم المسافر

فنادق بإطلالات مميّزة

أن تذهب في رحلة إلى بلد ما وتستمتع بالتجول وإكتشاف معالمه ومميزاته ذلك فقط لا يكفي بل احرص على أن لا تضيع أي فرصة تكتشف فيها المزيد على ذلك المكان بداية من فنادق للإقامة وصولا إلى أخر نقطة فيه فربما لا يحالفك الحظ لإعادة زيارته مرة اخرا . اليوم عالم المسافر يقدم لك مجموعة من الفنادق إن قررت زيارة إحدى هذا المناطق فلا تفوتك فرصة عيش تجربة جديدة :

 

فندق “كوستا فيردي كويبوس” Costa Verde Quepos ـ كوستاريكا:
فندق يوفر لك جو رومانسي ،فإن كنت في شهر العسل لن تجد أفضل من هذا المكان وأروع ما قد تستمتع به الطلة الرائعة والرومانسية على البحر، خصوصاً عند المغيب.

Costa Verde Quepos

Costa Verde, Quepos, Costa Rica

 

 

فندق “نيمرانا فورت بالاس” Neemrana Fort Palace ـ الهند:
بُني قصر “نيمرانا فورت بالاس” في سنة 1464 م .ويضمّ هذا القصر سبعة أجنحة، بُنيت على هضبة عالية، مع حدائق معلّقة وزوج من أحواض السباحة.

Neemrana Fort Palace

 

 

فندق “في 8” V8 Hotel ـ ألمانيا:
إن كنت من عشاق السيارات هذا الفندق يتيح لك العيش في سيارة ،حيث يضمّ هذا الفندق 34 غرفة، أسرّتها عبارة عن سيّارات، بما فيها “مرسيدس” و”فولكس فاغن”، بدون إغفال مغسل السيّارات وورشة الميكانيك ومحطة ضخّ النفط، وكلّها حاضرة في ديكورها.

V8 Hotel V8 Hotel2

 

 

 فندق “فيرنا” Verana ـ المكسيك:

تحب أن تعيش في المكسيك بين الطبيعة في أرض مؤلفة من 5 هكتارات عليك بفيرنا هذا المنتجع الصحيّ الذي يتألف من 10 بيوت ضيافة يمتدّ كلّ واحد منها على فسحة أرض مؤلفة من 5 هكتارات.

Verana Hotel Verana Hotel2

 

 

فندق “هاتينبالاست” Hüttenpalast ـ ألمانيا:

يقع هذا الفندق القديم الطراز في قلب مقاطعة “نويكولن” في العاصمة الألمانيّة “برلين”. في الماضي، كان هذا الفندق مصنعاً لتصنيع المكنسات الكهربائيّة، أمّا اليوم فتمّ تحويله إلى عربة كبيرة تتميّز بالحميميّة ومحاطة بأشجارٍ، حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بالطبيعة.

Huttenpalast

 

 

فندق “ليفينغ ستون لودج” Livingstone Lodge ـ المملكة المتحدة:

إن كنت تحلم بقضاء ليلة في خيمة وكأنك في رحلة سفاري هذا الفندق فريد من نوعه في بريطانيا، إذ إنّه يضمّ 10 خيم للمبيت وكلّ خيمة في هذا الفندق مزوّدة بأسرّة مريحة ومطلّة على ميادين تملؤها الحيوانات البريّة.

Livingstone Lodge

 

 

فندق “جوفي” Juvet ـ النروج:
هذا الفندق يتيح لك فرصة العيش داخل الغابة فغرفه زجاجيّة تقع داخل الغابة، وتطلّ على مختلف أنواع الأشجار.

Juvet hotel

 

 

فندق “بارشي ديل غاردا” Hotel Parchi del Garda ـ إيطاليا:
صورة الفندق تبين لك مدى جماله دون أن نضيف شيء أخر

Hotel Parchi del Garda

 

 

فندق “هاسكي لودج” Husky-Lodge ـ سويسرا:
إن كنت من محبي كلاب “الهاسكي” الآتية من سيبيريا، فليس من الضروري السّفر إلى القطب الشماليّ لرؤيتها. اقصد فقط هذا الفندق السويسريّ، وانزلي في إحدى غرفه الواقعة إلى جانب مربّي الكلاب.

Husky-Lodge Husky-Lodge1

 

 

فندق “هياما هيرد” Hayema Heerd ـ هولندا:
تريد تجربة العيش وسط قومة من القش فعليك بفندق “هياما هيرد فما يميّز الفندق هذا هو أنّه مبنيّ من القشّ فالأسرّة وأثاث الفندق مصنوعين من القش.
والفندق أيضا يتيح لك فرصة النظر من فراشك إلى النجوم حيث أنّ مالكي المكان بنوا غرفة زجاجيّة، تُتيح لك ذلك .

Hayema Heerd Hayema Heerd2

 

 

فندق “سالا سيلفرمين” Sala Silvermine ـ السويد:
تريد تقضيت ليلة تحت الأرض في فندق سالا سيلفرمين يمكنك النوم في جناح يمتدّ على مساحة 155 متراً، تحت الأرض، في هذا المكان التاريخيّ الذي يحتوي على أكثر الغرف عمقاً في العالم.

Sala Silvermine

 

حجز فنادق