عالم المسافر

أجمل حدائق لندن

لندن تلك المدينة الراقية والجميلة جدا والمعروفة بمعالمها ومتاحفها ومسارحها وأيضا بحدائقها المميزة  وأكثر ما يميزها ان جميع حدائق لندن كانت في يوم من الأيام ليست للعامة بل كانت من حدائق القصر لكن الملكة اهدتها للشعب ولم تعد حكرا لها بل وحتى قصرها يفتح للعامة في اوقات معينة من الصيف .

اليوم سنذهب في رحلة ليست بالطويلة مع  عالم المسافر لتتعرف على  أجمل حدائق لندن :

حديقة   “كنسنجتون جردنس” Kensington Gardens:

تعد من اجمل حدائق لندن وبالقرب منها High St. Kensington الذي يوجد به بعض البوتيكات والمطاعم. وايضا قريب منها:Royal Albert Hall, Science Museum, Natural History Museum و Victoria and Albert Museum .

Kensington Gardens

حديقة “الهايد بارك” Hyde Park :

 هي حديقة جميلة وكبيرة موصولة ب Kensington Gardens  بها البحيرة الصناعية ومنها تستطيع ان تأخذ قارب او دراجة بحرية وتجدف بها في البحيرة وايضا تستطيع ان تستلقي على العشب بجانب البحيرة او تستأجر كرسي للجلوس. وايضا تستطيع ان تركب الخيل هناك.

 Hyde Park

حديقة “ست. جيمس بارك”  St. James Park  :

هي حديقة جميلة تستطيع ان تستمتع برؤية الحمام والبط من حولك وهي امتداد من احدى جهات الهايد بارك وهذه الحديقة تؤدي الى البكنغ هام بالاس قصر الملكة.

St. James Park1

حديقة “جرين بارك”  Green Park   :

حديقة جميلة ايضا والشيء المختلف فيها عن باقي حدائق لندن انه لايزرعون بها اي نوع من الورود نهائيا وايضا هي مؤدية الى القصر ولكن من جهة المحلات التجارية. green-park

حديقة  “هولند بارك”  Holland Park  :

هي حديقة هادئة وجميلة وفي منطقة راقيه وبها حديقة يابانية جميع محتوياتها جلبت من اليابان ومولتها شركات من هناك وحتى الذين زرعوها جائوا خصايصا من اليابان لزراعتها. وهي تحاكي بيئة منطقة كيوتو في اليابان وهي من المناطق التاريخية هناك. وبها بحيرة صغيرة بها بعض الأسماك والكثير من العملات المعدنية الملقاه في البحيرة لأن بعض الناس يرمونها لكي يتمنون شيء ما. المتجول في حديقة هولاند بارك يجد مكان غريب يسمى ب حمام الكلاب وهي منطقة لكي تتبول بها الكلاب. Holland Park

حديقة” رجنت بارك”  Regent Park  :

هي حديقة كبيرة ورائعة وقريبة من المركز الأسلامي وجامع لندن وايضا متحف الشمع وحديقة الحيوان.

 Regent Park

حجز فنادق في لندن