عالم المسافر

Tropical Islands أكبر شاطئ مغلق في المانيا

هل سبق لك و قضيت إجازة أو ذهبت في رحلة إلى شاطئ Tropical Islands أكبر شاطئ مغلق في المانيا ؟ صحيح أن الأماكن الطبيعية أكثر سحر من غيرها غير أن هناك أماكن قصة بنائها تجعلك أكثر فضول لاكتشافها هذا طبعا مع جمالها وروعتها كما الحال مع أكبر شاطئ مغلق في المانيا.

ما قصة هذا الشاطئ :

أرض كانت لمزارع ألماني قام بتحويلها إلى أكبر شاطئ مغلق أو داخلي في العالم بعد أن كانت مكان لا تحتوي إلا على الطائرات القديمة . تبلغ مساحة هذا الشاطئ نحو 66 ألف متر مربع و بطول 360 متر، و بعرض 210 متر و بإرتفاع 107 متر.

Tropical Islands (2)

 

و يتضمن هذه المساحة الضخمة منتجع يضمن غابات إستوائية تحتوي على 50 ألف نبتة متعددة تمتد على مساحة 10 الاف متر مربع ، و أكبر حوض أو بركة سباحة داخلية تتسع نحو 6 الأف شخص أو زائر، مع 400 كرسي شمسي على الشاطئ.

و بجانب الشاطئ رملي هناك منتجع صحي، و الشلالات مائية ، و دوامات و منزلقات مائية رائعة. و يضم أيضاً العديد من الفنادق و مطاعم و الأماكن الهادئة للجلوس مع نافورة مائية و مقاعد و مناظر خشبية رائعة .

Tropical Islands (1) Tropical Islands (4) Tropical Islands (5) Tropical Islands (6) Tropical Islands (7) Tropical Islands (8) Tropical Islands (9) Tropical Islands (10) Tropical Islands (11) Tropical Islands (12) Tropical Islands (13) Tropical Islands (14) Tropical Islands (15)

و هذا  فيديو شاهده لتتعرف أكثر على هذا الشاطئ :

  المصدر