عالم المسافر

Nhow Berlin فندق الموسيقى في المانيا

Nhow Berlin  فندق الأربع نجوم يقع في برلين في المانيا على ضفاف نهر سيبري  وفندق أكثر  ما يميزه أنه  يعكس نمط الحياة الجديدة في أوروبا وهو أول فندق للموسيقى يتم إنشاؤه في أوروبا يحتوي على اثنين من استديوهات الموسيقى الرائعة.
يتألف فندق Nhow Berlin من 11 طابق واخر أربع طوابق فيه تبرز عن مبنى الفندق بشكل غريب كما أن السطح السفلي لهذه الطوابق مصقولة بالألمونيوم ليخلق مرآة تعكس طبقات الفندق السفلية مع الأرض وجزء من النهر .
nhowhotelberlin (3)

 

 

يطل فندق Nhow Berlin على نهر سيبري فحين تقف تتأمل جمال مياه النهر  ستشاهد أيضا شخصين على شكل معادن متشابكة يجذبان الانتباه ويجعلك تتأملهما لساعات دون ملل خاصة من الطبقات العليا .
ولمعلوماتك  اطلالة فندق Nhow Berlin على هذا النهر وهذه الواجهة هي سبب رئيسي يجعل الناس تختاره للإقامة فيه.

nhow-hotel-berlin-3

 

 

يحتوي  فندق Nhow Berlin على  304 غرفة (234غرفة قياسية 25غرفة VIPو45 جناح صغير)  ومركز للمؤتمرات مع سبع غرف اجتماعات ومطعمين وقد تم تصميمه من قبل مهندسين معمارين  “سيرجي توكوبان”  و “كريم رشيد” وكلاهما مسؤلان عن تصميماته الداخلية وأثاثاته الفاخرة وألوانه الصاخبة .

nhowberlin

 

ألوان الغرف تختلف بين الوردي والأزرق والرمادي وهذه الألوان تتناسب مع كل طابق من الطوابق فيمكنك اختيالر الغرفة حسب اللون المفضل لديك للإقامة فيها.
غرف فندق Nhow Berlin تحتوي  على أفخم أنواع الفراش والأثاثات المريحة التي سترى في تصميماتها تموجات بألوان رائعة تذكرك بالسلم الموسيقى فحيثما نظرت في هذا الفندق ستتذكر الموسيقى ويحتوي كذلك على وسائل الترفيه والراحة  كذلك  حمامات البخار ومراكز التدليك فإذا قررت الإقامة فيه ستحصل على المتعة والإسترخاء  حتما.
nhow-rosa nhow_room

 

فإن كنت من عشاق الموسيقى ستجد غايتك في Nhow Berlin ، فمن يرغب الإقامة فيه هم غالباً من محبي الوسيقى ولانه فندق الموسيقى يوجد فيه طابق يسمى بطابق الموسيقى ويحتوي هذا الطابق على استديوهات الموسيقى حيث يتم تسجيل أنواع عديدة من الموسيقى وتحيث تكنولوجياتها للعديد من الفنانيين الموسيقيين فعند زيارتك لهذا الطابق سيجعلك تريد سماع الموسيقى مباشرة من استديوهاته
Nhow-Berlin-Hotel

 

 

وهذه بعض الصور لفندق Nhow Berlin :

nhowhotelberlin nhowberlin2 nhowhotelberlin (4)

nhowhotelberlin (2) music_hotel_berlin nhow nhow-Berlin nhow-hotel-berlin-9

 

 

حجز في فندق Nhow Berlin

 

تعليق واحد