عالم المسافر

أفضل الأماكن الرومانسية في العالم

لمن يبحث على وجهة لقضاء شهر العسل أو تجديد العلاقة بينه وبين زوجه  عالم المسافر اليوم سيقدم لك أفضل عشر أماكن رومانسية سياحية تعد من أجمل المواقع في العالم :

جزر السيشل :

تقع جزر السيشل جنوب شرقي أفريقيا شمال جزيرة مدغشقر، تتكون من 115 جزيرة وتطل على المحيط الهندي.
هذه الجزر يقصدها الكثير من السياح لقضاء شهر العسل أو عطلات خاصة هادئة بعيدة من مشاغل العالم الخارجي.
أكثر ما يميزها شعبها المضياف كما تعتبر السياحة مصدر رئيسي للدخل.
إذا قمت بزيارة جزر السيشل ستستمتع حتما بالقيام بالكثير من الأنشطة منها الغوص وصيد الأسماك في المياه العميقة وركوب الدراجات الجبلية ويمكن التجول وزيارة أصغر عاصمة في العالم وهي مدينة فيكتوريا و الاسترخاء على الشاطئ الرملي ومشاهدة غروب الشمس وراء تلال خضراء.

Seychelles Islands

 

 

جزر المالديف :

جزر غنية عن التعريف هي جزيرة مرجانية في المحيط الهندي.
جزر المالديف تعرف بطقسها المعتدل طوال فترات العام وأشجار النخيل والشعب المرجانية حول الجزيرة.
فإن كنت من عشاق عالم البحار فستقضي وقت ممتع وأنت تمارس رياضة الغوص و أيضا الاسترخاء على الرمال البيضاء حول الجزيرة.
جزر المالديف هي جنة طبيعية على الأرض .

Maldives1 Maldives Maldives2

 

 

ريفييرا مايا في المكسيك :

ريفييرا مايا خاص بمن يبحث عن قضاء أجمل الأوقات على شواطئ البحار مع الإستماع إلى الموسيقى اللاتينية الهادئة .
تقع الريفييرا على مقربة من شاطئ «بلايا دي كارمن، ولكنها أبعد ما يمكن تصوره من صخب ساحل كانكون، التي يعد المنطقة السياحية الأولى في المكسيك.
فإن اخترت ريفييرا مايا لقضاء اجازتك فاختر فندق «اسينثيا» لتقيم فيه فهو يعد من أبرز معالمها وهو أيضا أفخم فندق مكسيكي، وكان في الأصل قصرا تملكه دوقة إيطالية. وهو يقع على مساحة 50 فدانا ويضم حمامي سباحة وحمامات بخار ذات قباب على طراز ابتكرته قبائل المايا، ويطل على شاطئ خاص طوله ميلان يبقى شاغرا معظم الأوقات. ويمكن الاختيار بين الفندق الرئيسي أو الكبائن المنتشرة حوله، وكلها مجهزة بأسلوب بسيط يستخدم المواد المحلية. ويشتهر مطعم الفندق «ساليفويغو» بتقديم أشهى الوجبات البحرية الطازجة.

Xcaret Park (Eco-archaeological Theme park), Riviera Maya, Quintana Roo, Mexico Riviera Maya in Mexico2

 

 

إيدن روك  في جزر الكاريبي :

تقع  إيدن روك  في جزيرة سان بارث في البحر الكاريبي، وتعد من أرقى الجزر الكاريبية وأعلاها في مستوى المعيشة. منطقة استوائية ساحرة بمشاهد خلابة. وهي جزيرة صغيرة وتعدادها قليل نسبيا ولا يزورها سوى النخبة من السياح.

'Eden Rock' in the Caribbean Islands Eden Rock in the Caribbean Islands1

 

 

بالي في أندونيسيا :

جزيرة الشباب فهذه الجزيرة يرتادها كافة أنواع السياح من الشباب توفر هذه الجزيرة الإندونيسية خصوصية وفخامة لمن يفضلهما. وهي جزيرة تشتهر بالطقس الدافئ والأكلات الشهية والمشاهد الخلابة. ومن يريد تجربة خاصة في بالي يمكنه التوجه إلى منتجع «كارما كاندارا» في جنوب الجزيرة حيث يقدم المنتجع التقليدي مجموعة من الفيللات الخاصة التي يحوي كل منها مسبحا خاصا بها وحديقة معزولة عن غيرها لتوفير الخصوصية الكاملة.

Bali Indonesia Bali Indonesia2

 

 

فرناندو دو نورونها في البرازيل :

أفضل مكان يمكنك زيارته إن كنت تبحث عن مكان تعتزل فيه كل شيء.
فرناندو دو نورونهاهي مجموعة من الجزر المعزولة القريبة من شاطئ البرازيل والتي كانت تستخدم سجنا في الماضي ولكنها الآن وجهة سياحية من الطراز الأول ولا يزيد عدد السياح فيها في أي وقت عن 400 سائح. وهي تتمتع بكافة معالم الجمال الطبيعي الذي يميز الوجهات الخلابة الأخرى، وتضيف عليها العزلة والهدوء التام.

Fernando de Noronha  Brazil Fernando de Noronha - Brazil

 

 

أسبن – كولورادو:

-إن كنت تبحث عن وجهة سياحية تستمتع فيها بسحر الطبيعة فلن تجد أفضل من منتجع أسبن فهو عبارة عن مكان طبيعي يكسوه الجليد شتاء، والخضرة صيفا ويزوره سنويا الكثير من المشاهير الذين يمكن مشاهدتهم على نحو يومي يتجولون في شوارعها.

Aspen  Colorado Aspen summer

 

 

البندقية :

–  البندقية  أو «فينيسيا»، هي أكبر المواقع الرومانسية في أوروبا ويقول أهلها إنه يجب زيارة فينيسيا مرة في العمر. وتشتهر البندقية بقنواتها المائية وزوارق الجندول الرومانية التي يجب على السياح تجربتها خصوصا أثناء فترة الغروب.

venice Venice-at-Night

 

 

– تاهيتي :

– وهي مجموعة جزر يبلغ عددها 118 جزيرة تقع في جنوب المحيط الهادي، وتتسم بالمياه الصافية على شواطئها وشلالات المياه العذبة والخضرة على أراضيها. وهي ما زالت توفر منتجعات على شكل قرى تقليدية وأكواخ تطل على أميال من الشواطئ الرملية والمياه النظيفة.

Tahiti Tahiti2

 panoramic-Tahiti

 

جزيرة  بارادايس :

-تقع في البحر الكاريبي في جزر الباهاما ، وهي توفر مناطق طبيعية خلابة كبقية جزر البحر الكاريبي بالإضافة الكثير من الخيارات في الوجبات المتاحة.

Island Paradise in the Bahamas Island Paradise in the Bahamas2

 

٪ تعليق