عالم المسافر

منتجع بولاي باي تايلاند

تايلاند ذلك البلد الجميل جدا ,طبيعة ساحرة وشواطئ خلابة تشم رائحة الياسمين أينما تذهب ،تستمتع بمشاهدة أشجار جوز الهند وأكل ثمارها تجوب  الشوارع على ظهر الفيلة ،تستمتع بجلسات التدليك على الشواطئ والفنادق .
كل ذلك مع إقامة في منتجع  بولاي باي   “Phulay Bay” الذي أرادته شركة الريتز- كارلتون كأول منتجع لها ضمن علامتها الجديدة “ريزرف”، حتما ستكون إجازة ستظل تتذكرها ما حييت .
اليوم سيحدثنا عالم المسافر على منتجع   بولاي باي  أجمل ماكن يمكنك أن تقيم به في تايلاند :

منتجع وكأنك في عالم أخر :

تخيل أنك تقيم في فيلا داخلها يتصل بخارجها، مغطس الاستحمام في الحديقة وبركة السباحة تتصل بالمدى والسرير لا ينتهي ، أربعة أمتار من البياض والوسائد والأحلام في وضح النهار.
في الليل تجلس على حافة بركة مياه فسيحة تضيئها 2000 شمعة، وفريق ينتظرك في الطرف الثاني للبركة بالمشروبات المنعشة وأزهار الأوركيد الشهيرة في تايلاند .

كل من حولك سعيد ومبتسم حتى أنهم ينقلونك إلى مزاج تغلب فيه الإيجابية سترى الابتسامات مع الفطور والغداء والعشاء وعلى الشاطئ ومع كل الخدمات ومن القلب. ستستمتع مشاهدة الفيلة وصغارها يعزفون الموسيقى ويأكلون الموز ويرقصون على شاطئ البحر .

كل ذلك ستعيشه في منتجع بولاي باي Phulay Bay والذي هو ترجمة عصرية للحياة والثقافة المحلية، ومفهومه سهل لكنه يواكب أفخر مستويات الفخامة ويتيح تجربة مليئة بالتناقضات المذهلة : تعيش وسط الأدغال وتنام على ريش النعام، وتنتقل من الفيلا في سيارة كهربائية إلى موقع الفطور مع نادل مخصص لخدمتك طوال فترة الإقامة. وهو مسئول عن مواصلاتك ويرد على إستفساراتك ويؤمن طلباتك ويحجز جلساتك في المنتجع الصحي ويترك لك هدية في نهاية المشوار؛ ليعبّر عن سعادته بخدمتك .

Phulay Bay (15) Phulay Bay (21) Phulay Bay (28)

 

 

النادي الصحي في Phulay Bay

ستحظى بفرصة تدليك ممتع إما بالشاي أو بعشبة الليمون أو بعشبة الياسمين و وستجرب القناع بعشبة الزيزفون و الحمام بعشبة البنفسج .

Phulay Bay (8) Phulay Bay (9) Phulay Bay (10)

 

 

منتجع صمم لراحتك
قام المهندس المعماري ليك بوناغ بتصميم منتجع بولاي باي Phulay Bay حيث عمل على الإعتناء بعناصر الخصوصية فيه، فإن اخترت الإنعزال تبقى في الفيلا الفسيحة وتسبح في بركتها المنعشة وتتمدد على مقاعد السطيحة الواسعة، أو تختار ركناً من مساحات الشاطئ الواسعة لتتناول العشاء على ضوء الشموع او السباحة في بحر تملكه ليلاً ونهاراً ولا أحد يزعجك .

بني المنتجع وسط الأدغال والحدائق والمساحات المنسقة .
يمكن الإستمتاع بمشاهدة منتجع بولاي باي Phulay Bay من خلال هذه الصور :

Phulay Bay (1) Phulay Bay (2) Phulay Bay (3) Phulay Bay (4) Phulay Bay (5) Phulay Bay (6) Phulay Bay (7) Phulay Bay (11) Phulay Bay (12) Phulay Bay (13)   Phulay Bay (17) Phulay Bay (18) Phulay Bay (19) Phulay Bay (20) Phulay Bay (21) Phulay Bay (22) Phulay Bay (23) Phulay Bay (24) Phulay Bay (25) Phulay Bay (26) Phulay Bay (27) Phulay Bay (28) Phulay Bay (29) Phulay Bay (30) Phulay Bay (31)  Phulay Bay (33) Phulay Bay (34) Phulay Bay (35) Phulay Bay (36) Phulay Bay (37)

حجز في فندق Phulay Bay

المصدر :1,2