عالم المسافر

منتجع Bulgari في بالي

على إرتفاع 150 متراً عن المحيط الهندي يقع فندق Bulgari بولغاري في مجمّع بالي للفنادق الفخمة في أرقى مواقع العالم وأروعها.
يتكون المنتجع من 59 فيلا تنتشر على الطرف الجنوبي الغربي للجزيرة في أحضان طبيعة تتحدّث لغة استثنائية، لغة إستوائية تنبض بالحياة. يعكس المنتجع بهندسته المميزة وديكوره المذهل جمالية الفنّ البالي التقليدي الذي يتغلغل فيه الأسلوب الإيطالي الفريد الذي لطالما تميّزت به دار بولغاري. ندعوك إلى جولة في أرجاء هذا المنتجع العابق بالجمال والرفاهية.

اليوم مع عالم المسافر سنقوم بجولة داخل ربوع منتجع Bulgari لنستمتع بسحر هذا المكان :

أول ما تطأ قدماك المنتجع سيجذب انتباهك روعة  ديكور  مدخل الفندق المميز جدا ، أما قاعة الاستقبال فتزيّنها مجموعة ملفتة من التحف البالية القديمة والأعمال الفنيّة الإستوائيّة . ما جعل هذا الفندق مميزا أنه  بني  من أحجار بركانية قطعت وقلّمت يدوياً هذا من الخارج  أما الداخل فازدان بأحجار وأخشاب استوائية ثمينة: حمم طبيعية وأحجار باليمانان الرملية Pierre de Paliman في الحديقة وعلى الجدران الداخلية، خشب بانجكيراي Bois de Bangkirai، بالإضافة إلى حجر سوباكومي Pierre de Subakumi الذي زين بلونه الأخضر المميز أرضية الحمامات الخارجية والمغاطس والمسابح.

Bulgari Resort in Bali (1)

 

 

منتجع بولغاري في بالي هو عبارة عن فيلات تتناثر على واحات خضراء. تمتاز كلّ فيلا بجدران مصنوعة من أحجار بركانية طبيعية وبأسقف من قش و مدخل صممت على شكل المداخل البالية التقليدية فتزينه مصابيح برونزية. تضمّ كلّ فيلا حديقة خاصة تحيط بها، حوض سباحة، جلسة خارجية بالإضافة إلى مساحة 300 متر مربّع تطل على المحيط الهندي.

Bulgari Resort in Bali (2)

 

 

حمام يحتوي على  غرفة جلوس مع مكتب وكنبة تحيط بها ألواح من الزجاج تطل على حديقة مسيّجة بالجدران.*

Bulgari Resort in Bali (4)
تقع هذه الفيلا في أقصى غرب المنتجع الضخم، ونبلغها عبر طريق خاص. تضمّ هذه الفيلا التي تبلغ مساحتها حوالى 1300 مترمربع، ثلاث غرف نوم، غرفتي جلوس ومطبخ عصري. في الخارج، مسبح خاص كذلك تبلغ مساحته 20 متراً مربعاً.

Bulgari Resort in Bali (6)

 

 

تتميز غرف الفندق بمعظمها ليس فقط بديكورها الداخلي المستوحى من الثقافة البالية القديمة وتجهيزاتها التكنولوجية العصرية وحسب، بل بالمناظر الطبيعية الملفتة التي تطل عليها.

Bulgari Resort in Bali (8)

 

تحيط بالمسبح مساحة واسعة نصبت عليها خيم لتناول الطعام أو حتّى للجلوس والتمتعّ بالمناظر الطبيعية الخلابة.

Bulgari Resort in Bali (10)

 

 

صورة  لمنتجع “جوغلو هاوس” Joglo House  الذي يقع  في وسط فنادق بولغاري وتحديداً عند أسفل وادٍ يتميّز بموقعه الفريد. يضم هذا المنتجع الصحي جناحاً لليوغا وأجنحة أخرى تطل على المحيط بالإضافة إلى قاعدة خشبية عائمة على سطح بحيرة مخصّصة لجلسات التأمل. يضم هذا المكان 6 صالات مجهزة للعناية، بالإضافة إلى جناحين ملكيين وحدائق خارجية، وتحيط به شلالات ومسابح، ولا ننسى طبعاً صالونات التجميل والنوادي الرياضية.

Bulgari Resort in Bali (12)

 

 

ترتكز العلاجات ووسائل العناية بالجمال على التقنيات الآسيوية التقليدية، وهذه هي ميزة منتجع بولغاري – بالي.

Bulgari Resort in Bali (13)

 

 

مغطس من الماء الساخن، وآخر بارد والمنظر أمامك يخطف الأنفاس.

Bulgari Resort in Bali (16)

 

صورة  لمطعم سانغكار Sangkar الأندونيسي   يقدم  هذا الأخير  مجموعة من الأطباق البالية بالإضافة إلى أطباق عالمية شهية. تصميم المطعم ملفت، فسقفه الخشبي مرتفع جداً أما الإضاءة فمخبأة داخل أقفاص من البامبو.

Bulgari Resort in Bali (17)

 

 

مطعم “إيل ريستورانتي  Ristaurante Il  يطل هذا المطعم  على البحيرة الكبيرة فتنعكس صورته على سطحها وهو يقدّم أشهى الأطباق وأهمّها والتي لطالما تميّزت بها الجزيرة. يعكس ديكور المطعم أجواء رومنسية مميزة مع إنارة خفيفة إذ تحيط المياه بالمطعم المفتوح من مختلف جوانبه.

Bulgari Resort in Bali (19)

 

 

منظر رائع  لمغيب الشمس تشاهده من هذه النقطة من العالم

Bulgari Resort in Bali (20)

Bulgari Resort in Bali (14)