عالم المسافر

Sol Wave House فندق تويتر

في مدينة “مايوركا” Majorca الإسبانيّة افتتح فندق Sol Wave House Hotel على شكل حرف T بما أنّه مستوحى من موقع تويتر بهدف جذب ملايين المحبين لهذا الموقع.
يقع Sol Wave House في منتجع “ماغالوف” Magaluf الشهير و يحتوي على العديد من الأجنحة الفخمة المجهزة من الداخل باللونين الأبيض والأزرق، حيث يُعتبران اللونين المميزين لموقع “تويتر”.
يقدم الفندق العديد من خدماته عن طريق وسوم “الهاشتاغ” Hashtags #، مثل خدمة تقديم الأطعمة، وتناول المياه، أو الاستمتاع بحمام الشمس، جاء ذلك وفقًا لما ذكره موقع صحيفة The Daily Mail البريطانية.

فإن كنت نزيل بهذا الفندق يمكنك طلب خدمة الغرف أو الاستعلام عن حجزك عن طريق خدمة الهاشتاق أيضا، ويضم الفندق عددًا من الأجنحة الضخمة المصممة بلوني Twitter، وهما الأبيض والأزرق.

الفندق يقيم حفلات تأخذ شكل موقع التواصل الإجتماعي الشهير، كما أنه يقدم عددًا من المشروبات باللونين الأبيض والأزرق تأثراً بشكل الموقع.

ويمكن لضيوف الفندق تبادل التغريدات، ومشاركة الصور والرسائل مع بعضهم البعض عن طريق ميزة Wi-Fi الموجودة في الفندق. ومن المميزات الخاصة، تبادل القبلات الافتراضية، التي يمكن استخدامها عن طريق وسم SocialWave#.

أمّا الخدمات الأخرى التي يقدمها الفندق لنزلائه، خدمة Twitter Concierges، والتي يمكن عن طريقها إرسال وسم FillMyFridge# لإعادة ملء الثلاجات الصغيرة.

ما رأيك أن تكون من نزلائه إن كنت من عشاق Twitter وتقوم برحلة سياحية في “مايوركا”؛ حتما ستكون تجربة ممتعة .

هذه صور لفندق Sol Wave House :

sol-wave-house (17) sol-wave-house (1) sol-wave-house (2) sol-wave-house (3) sol-wave-house (4) sol-wave-house (5) sol-wave-house (6) sol-wave-house (7) sol-wave-house (8) sol-wave-house (9) sol-wave-house (10) sol-wave-house (11) sol-wave-house (12) sol-wave-house (13) sol-wave-house (14) sol-wave-house (15) sol-wave-house (20) sol-wave-house (19) sol-wave-house (18) sol-wave-house (16) sol-wave-house (21) sol-wave-house (22) sol-wave-house (23) sol-wave-house (24) sol-wave-house (25)

حجز في فندق Sol Wave House

المصدر