عالم المسافر

كهف ريد فلوت في الصين

إن كنت من عشاق الكهوف والأماكن الطبيعية الساحرة فعالم المسافر اليوم سيأخذك إلى مكان حتما سيعجبك كثيرا .
اليوم جولتنا ستكون في الصين وبالتحديد سنكتشف معا كهف ريد فلوت هو أحد من أهم المناطف الجاذبة للسياحة في الصين. فهو كهف تم إقتطاعه داخل احد أبرز الجبال في ولاية جويلين الصينية منذ مليون عام وقد سمي الكهف بهذا الإسم نتيجة لإنتشار القصب الأخضر الملفوف خارجه والذي يعمل كحفلة من المزامير الإيقاعية الطبيعية.
أكثر ما يميز كهف ريد فلوت تلك الأعمدة الصخرية والتكوينات الحجرية الملونة المكونة من أملاح الكربونات والتي تضئ الكهف في الظلام بأضواء طبيعية.
يبلغ طول الكهف 240 متر من التشكيلات المثيرة للإهتمام من الضخور والترسبات والتكوينات الحجرية الغريبة والأكثر غرابة أن هذه التشكيلات يمكن أن تكون على شكل مخلوقات من المخلوقات الطبيعيىة الحقيقية أو تكون مع بعضها منظر طبيعي معين.
أثناء تجولك داخل داخل الكهف ستجد أكثر من 70 نقش تم صناعتهم من الحبر والتي أرجع الجيولوجيون عمرها إلى عام 729 ميلادية وتقول هذه النقوش أن الكهف كان محط أنظار الناس حتى في العالم القديم ولكن نُسي الكهف لأكثر من 1000 سنة حتى تم إعادة إكتشافه عام 1940 عن طريق مجموعة من الرحالة اليابانيين

 

reed-flute-cave-1[2] reed-flute-cave-2[10] reed-flute-cave-3[2] reed-flute-cave-4[2] reed-flute-cave-5[2] reed-flute-cave-6[2] reed-flute-cave-7[2] reed-flute-cave-8[2] reed-flute-cave-9[2] reed-flute-cave-10[2] reed-flute-cave-12[2]

المصدر