عالم المسافر

أرخييل socotra أعجوبة من عجائب الطبيعة

كوكبنا هو موطن لعديد المناظر الطبيعية الخلابة، والأماكن الرائعة و العجيبة التي تجعلنا في دهشة من أمرنا مترقبين ما يمكن للطبيعة أن تخلق أيضا . اليوم مع عالم المسافر سيكون حديثنا  عن أعجوبة من عجائب الطبيعة  وهي مجموعة جزر  socotra  التي تقع في اليمن .
ينقسم الناس إلى فئتين : منهم من يفضل قضاء الاجازة في مناطق حضرية واخرين يميلون إلى المناطق الطبيعية أين تصبح بساطة الطبيعة خارقة للعادة. إن كنت تنتمي للفئة الثانية قد ترغب في زيارة هذا  الأرخييل أو مجموعة الجزر هذه الفريدة من نوعها والتي تقع في المحيط الهندي المعروفة بالتنوع البيولوجي والمناظر الطبيعية الخلابة.

و هذه  التركيبة  الجيولوجية  للجزيرة إضافة إلى الجفاف والحرارة أدت إلى تفرد وغرابة الكائنات الحية الموجودات فيها  من حيوانات ونباتات فالعديد من النباتات لها مناظر عجيبة و متشابهة . حيث تجد  ما يقارب 700 نوع من النباتات المستوطنة التي لا  يمكنك العثور عليها في أي مكان آخر .
و هذه  النباتات  المذهلة والفريدة من نوعها تقدم وجهات نظر تستحق التأمل كل ثانية .

أبرز شيء يمكن أن تشاهده هناك  شجرة دم التنين و هذا  مثال آخر يبرز أن الأرض هي موطن لإبداعات تفوق الخيال من الطبيعة.شجرة دم التنين هي المظلة الطبيعية المشهورة لشكلها المدهش  . مما يستحق الذكر أيضا سقطرى هو موقع التراث الطبيعي العالمي لليونسكو يوفر للزوار وجهات نظر مذهلة والتي لا يمكن مشاهدتها إلا هنا. لذلك،لذلك وبعد أخذك  لمحة صغيرة  عن مثل هذه الأماكن أضفها إلى قائمة الأماكن التي تنوي زيارتها ولن تندم أبدا .

هذه مجموعة من الصور لsocotra شاهد سحر  هذا المكان :

Socotra-a-place-of-natural-beauty Socotra-and-a-perfect-beach Socotra-a-place-of-natural-beauty-2 Socotra-a-place-of-natural-beauty-3The-dragons-blood-tree-a-natural-umbrella-2 The-dragons-blood-tree-a-natural-umbrella-2 (1)  The-dragons-blood-tree-a-natural-umbrella-2 (3)

 

المصدر