عالم المسافر

فندق ميركور في منطقة الحمراء بجدة

في أوائل شهر تموز (يوليو) الماضي افتتحت «أكور» سلسلة الفنادق الفرنسية الرائدة عالمياً فندق جديد بالمملكة العربية  السعودية يدعى فندق ميركور جدة الحمراء  .

يتميّز الفندق بموقعه الاستراتيجي في منطقة الحمراء بجدة، وهو على مسافة قريبة من الكورنيش الشهير ومنطقة الأعمال وسط المدينة، وبالتالي يُعدّ وجهة مثالية للمسافرين من رجال الأعمال أو من أجل الترفيه على حد سواء. وتعتبر جدة إحدى البوابات الرئيسة إلى مكّة المكرّمة، لذا يشكّل فندق ميركور جدة الحمراء خياراً مميّزاً للمسافرين بقصد أداء مناسك الحج أو العمرة، خصوصاً مع إمكانية الوصول إليه بسهولة من الطريق السريع المؤدّي إلى مكّة.

يتكون فندق فندق ميركور جدة الحمراء  من 149 غرفة وجناحاً فندقياً مجهزة بالكامل، كما يوجد فيه مطعم «بالم» الذي يقدّم الوجبات الشهيّة طيلة اليوم، إضافة إلى ردهة لتناول القهوة ونادٍ صحي مع حوض سباحة داخلي. كذلك، تتوافر مجاناً للضيوف كافة خدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت. كما يشتمل الفندق على قاعات عدّة مخصّصة للاجتماعات ومزوّدة بأحدث التجهيزات التقنية.

ومع  هذا الفندق الجديد، أصبحت مجموعة «ميركور» في المملكة العربية السعودية تضم سبعة فنادق يصل إجمالي عدد غرفها الفندقية إلى 1,216.

«ميركور» إلى اليوم تملك في منطقة الشرق الأوسط  19 فندقاً تضم 3,213 غرفة فندقية وذلك في كل من البحرين وقطر والإمارات العربية المتحدة واليمن والمملكة العربية السعودية ومصر.

 

المصدر :1,2

اضف تعليق