عالم المسافر

أجمل الاماكن السياحية في تايلند

تايلند أو “سيام” كما كانت تسمى سابقا حيث ضل هذا الإسم هو الاسم الرسمي للبلاد حتى تاريخ 11 مايو 1949 ، تايلند هي مملكة دستورية تقع في جنوب شرقي آسيا، تحدها كل من لاوس وكمبوديا من الشرق، وخليج  تايلند وماليزيا من الجنوب، وبحر أندامان وميانمار من الغرب عاصمتها بانكوك التي تعتبر منطقة إدارية خاصة وعاصمة البلاد وأكبر مدنها. يفوق عدد سكان  تايلند ال 66 مليون شخص, مما يضعها في المرتبة 20 عالميا حسب عدد السكان .
ولمن يبحث عن معنى إسم تايلند  : تعني كلمة “تاي” الحر في اللغة التايلندية. اشتق من نفس اللفظ (تاي) الكلمة التي تطلق على السكان أي تايلانديون، تستعمل بعض الأقليات المتواجدة في البلاد كلمة سياميون عند الإشارة إلى سكان البلاد.

عالم المسافر سيأخذك اليوم إلى أجمل خمس مناطق يمكنك أن تزورها في تايلند :

– معبد وات تشالونج Wat Chalong Temple :
يقع في الطرف الجنوبى من فوكيت ويعتبر معبد وات تشالونج من أهم الأماكن السياحية التي لا يفوتك زيارته إن قمت بزيارة  تايلند حيث يعكس صورة واضحة عن ثقافة وسياحة تايلاند .
يعد من اكبر المعابد فى العالم واحد اكبر محافل العبادة البوذية فى  تايلند ومن هنا تكمن اهمية هذا المعبد فى سياحة  تايلند سواء للسكان المحلين او للسائح العادى الراغب فى التعرف على سياحة  تايلند وجانب هام وخاص من ثقافتها وزيارة واحد من اجمل الهياكل المعمارية فى العالم ذات التفاصيل الرائعة .

Wat Chalong Temple
تايلند

 

 

– رويال جراند بالاس Royal Grand Palace :

يقع القصر الملكى الكبير فى بانكوك وهو قصر توافدت عليه الأسرة المالكة من 150 عام و يعتبر هذا الأخير تحفة فنية لا يمكن وصفها وعلى الرغم من ان ليست كل اجزاء القصر مفتوحة للزوار فأن ما يمكن شاهدته فى القصر سوف يعطى لك صورة مختلفة تماما عن سياحة  تايلند  وعن اسلوب الحياة فى هذا البلد الرائع .

Royal Grand Palace
تايلند

 

 

– كوه ساموى Koh Samui :
تعتبر جزيرة كوه ساموى الرائعة ذات الشواطئ الخلابة والفنادق والمنتجعات الراقية من اجمل جزر العالم إضافة إلى كونها درة سياحة  تايلند .
لا تفوت رؤية تمثال بوذا الشهير المصنوع من الذهب والموجود فى معبد بوذا الكبير الواقع فى شمال الجزيرة والذى يعتبر مرآة سياحة  تايلند للعالم لما يلاقيه من شهرة.

Koh Samui
تايلند

 

 

 

– حفلات اكتمال القمر فى كوه فانجان Koh Phangan Full Moon Party:
إن شئت أن تعيش فترة وكأنك في عالم آخر لا يفوتك حضور حفلات اكتمال القمر ورؤية البدر على هذه الجزيرة حيث تعتبر درب من دروب الخيال التى تنقلك الى عالم اخر فهذه الأحتفلات التى تقام فى شهرى ديسمبر ويناير تعتبر من اكثر الأحتفالات شهرة فى العالم وتعر فالعالم على جانب مذهل من سياحة  تايلند  اغلتى استغلت كل شئ فى  تايلند حتى السماء والقمر لأثراء سياحة تايلند  .
هذه الإحتفالات تقام في جزيرة كوه فانجان تستطيع ان تستمتع بجانب مختلف تماما من سياحة   تايلند .

Koh Phangan Full Moon Party
تايلند
Koh Phangan Full Moon Party2
تايلند

 

 

 

– الاسواق العائمة The Floating Markets :

أما محبي التسوق فإن اردتم القيام بمغامرة جديدة على اراضى  تايلند  الساحرة وان تشاهدو احد جوانب سياحة  تايلند الرائعة فلا تفوتكم فرصة التسوق فى الاسواق العائمة الموجودة فى بوكيت والتى تعتبر اكثر ما يميز سياحة  تايلند حيث يستخدمها السكان المحلللين لشراء احتياجاتهم اليومية ويزورها السائح ليستمتع بتجربة ركوب القوارب والشراء الأطعمة التيلاندية الطازجة والقيام بتجربة لا يمكن ان ينساها ابدا .

The Floating Markets
تايلند
The Floating Markets2
تايلند

 

floating-markets
تايلند

 

 

حجز فنادق في تايلند

 

اضف تعليق