عالم المسافر

أقسى سجون هولندا يصبح أفخم فنادقها

هيت أريسيوث واحد من أقسى سجون هولندا سابقا وأجمل وأفخم فنادقها حاليا فبعدما كان سجنا صار فندقاً فخماً يقبل عليه الكثير من النزلاء.
يحتوي سجن هيت أريسيوث على 105 زنزانة تحولت كلها إلى غرف فخمة وراقية و أنيقة التصميم تحتوي على جميع الخدمات التي تكفل أعلى مستوى من الرفاهية،
يقدم فندق هيت أريسيوث أرقى الخدمات التي تتواجد في أفخم الفنادق مثل الـساونا والـجيم وباحة للسير تحيط بها أشجار الزيتون، وحديقة جميلة، وفقاً لما ورد في الـ”ديلي ميل” البريطانية.

وقد افتتح المبنى في عام 1862 ليستقبل السجناء ولكنه أغلق بعد 150 عاماً، ليتحول في عام 2007 إلى فندق فخم.
فندق هيت أريسيوث ليس أول سجن يتحول إلى فندق فقد شهد سجن “أوكسفورد” البريطاني تحولاً في العام 1996 أصبح بعده واحداً من أهم الفنادق في بريطانيا.

Dutch prison turns into a luxury hotel (1)
أقسى سجون هولندا يصبح أفخم فنادقها

Dutch prison turns into a luxury hotel (2) Dutch prison turns into a luxury hotel (3) Dutch prison turns into a luxury hotel (4) Dutch prison turns into a luxury hotel (5) Dutch prison turns into a luxury hotel (6) Dutch prison turns into a luxury hotel (7) Dutch prison turns into a luxury hotel (8) Dutch prison turns into a luxury hotel (9) Dutch prison turns into a luxury hotel (10) Dutch prison turns into a luxury hotel (12) Dutch prison turns into a luxury hotel (13) Dutch prison turns into a luxury hotel (14)

المصدر 

اضف تعليق