عالم المسافر

ما يجب أن تعرفه عن بعض شعوب العالم

إن كنت تنوي الذهاب في رحلة سياحية إلى أي مكان في العالم من أكثر الأمور التي تبحث فيها أولا ، تكلفة الرحلة ثم أهم المعالم السياحية التي يمكنك زيارته إضافة إلى عدة أمور أخرى عن البلد و وعن صفات شعبه

اليوم عالم المسافر سينقل لك بعض صفات عرفت بها بعض الشعوب وذلك وفقا لإحصاءات رسمية ودراسات اجتماعية، خاصة بطبيعة الشعوب، من حيث الأغنى والأكثر سعادة وغير ذلك :
– الشعب الكولومبي هو الأسعد في العالم :

وذلك وفقاً للإحصائيات تابعة للمراكز الدولية حيث اعتبر الشعب الكولومبي هو الأسعد في العالم والأكثر تفاؤلاً، يليه الشعب البيروفي والبرازيلي، وقد أكدت منظمة “غالوب إنترناشيونال أسوسيشن” أن الشعب الكولومبي يمتلك ضعف السعادة المتواجدة في شعوب البلاد الأخرى.

Colombian people is the happiest in the world Colombian people is the happiest in the world2

 

-الشعب الفرنسي أكثر الشعوب تشائم :

لا يغرك بماذا تلقب كعاصمة النور مثلا وعاصمة الجمال فالشعب الفرنسي مصنف كالأكثر تشاؤماً في العالم، قائمة الشعوب المتشائمة احتلتها دول أوروبا الغنية، وفرنسا في مقدمتهم.

French people
-أيسلندا الشعب النظيف :
وفقاً لبحث أجرته جامعتي “يال” و”كولومبيا” في أميركا أيسلندا هي البلد صاحب البيئة الأنظف في العالم بنسبة 93%, هذا البلد يتمتع بأنظف هواء وأنظف مسطحات مائية إلى جانب وجود مساحات خضراء واسعة.

200283225-001

 

 

– المساوات بين الرجال والنساء في “نيوزيلندا” :

نساء “نيوزيلندا” اعتبرن أكثر نساء العالم حصولاً على حقوقهن وعلى المساواة مع الرجال فيما يخص الأجور وقوانين العمل.

women in the New Zealand

 

 

– “أيسلندا” الشعب الأكثر سلام
تعود “أيسلندا” مرة أخرى إلى القائمة ولكن هذه المرة تأتي في مقدمة البلاد التي تعيش في سلام، وذلك بدراسة معدل الجرائم بها، وتليها “الدنمارك” و”نيوزيلندا”.

Iceland Most people peace

 

 

– كندا أكثر الشعوب تحميل مؤهلات ودرجات علمية عالية :
كندا هي الدولة الأولى في العالم من حيث عدد أصحاب المؤهلات العليا في العالم وفقاً لمنظمة OECD. أكثر من نصف الشعب الكندي يحمل مؤهلات ودرجات علمية عالية.

Canada

 

– أكثر الشعوب غير مرحبة بالسياح :
دولة “بوليفيا” اللاتينية يعتبر شعبها أكثر الشعوب الغير مرحبة بالأجانب أو السياح وتأتي بعدها “فنزويلا”.

Bolivia

 

 

– قطر أغنى دول العالم
خبر نقلته مجلة “فوربس” وهو أن قطر هي الدولة الأغنى في العالم، لتتقدم على دول إكسندنافيا في أوروبا والدول الغربية الأخرى.

Qatar

اضف تعليق