عالم المسافر

فندق كيمبنسكي أجمل الفنادق الرومنسية في البحر الميت

يقع فندق كيمبنسكي في الأردن  على ساحل البحر الميت مباشرة ويعتبر من أكثر فنادق البحر الميت رومانسية حيث يتيح لك اطلالة ساحرة على هذا البحر كما يمكنك من مشاهدة أضواء مدينة القدس في الأفق.
فندق كيمبنسكي ممتع بالفعل يوفر لك فرصة ممارسة العديد من النشاطات.

غرف الفندق
تتسم الغرف بتنسيقها الجميل وبشرفاتها الخاصة وبإطلالاتها الفريدة، بينما تستقبلك الأجنحة بأحواض الجاكوزي والشرفات الفسيحة. هذا وتقدم الوجبات الخفيفة في غرفتك على مدار اليوم في لفتة خاصة من الفندق.

Kempinski Hotel Ishtar Dead Sea (3) Kempinski Hotel Ishtar Dead Sea (10)

 

 

فرصة لتستمتع بالسباحة
تجد في فندق كيمبنسكي عشتار ثماني برك للسباحة، تطل بعضها على مياه البحر الميت ليتسنى لك الاستمتاع بالأجواء الطبيعية الفريدة. كما يوجد أيضاً بركة للسباحة مخصصة للأطفال، وبرك أخرى تسمح لك بالاستلقاء تحت أشعة الشمس الدافئة. أيضا يضم هذا الفندق شاطئاً خاصاً.

Kempinski Hotel Ishtar Dead Sea (9)

منتجعاً صحياً
يضم الفندق أيضاً منتجعاً صحياً وصالوناً للتجميل، بالإضافة إلى عدد من المطاعم المتميزة مثل مطعم أوبليسك الذي يقدم البوفيه الرائع ومطعم البيتزا والمأكولات الإيطالية، وكذلك مطعم كودز ذي الأجواء الفريدة.

Kempinski Hotel Ishtar Dead Sea (5)

 

 

الفندق مجهز بجناح لرجال الأعمال وآخر للراغبين في قضاء عطلة استثنائية، ومن ثمة فهو يلائم النزلاء من مختلف الفئات والاحتياجات.

 و هذه صور أخرى  لفندق فندق كيمبنسكي :

Kempinski Hotel Ishtar Dead Sea (1) Kempinski Hotel Ishtar Dead Sea (2) Kempinski Hotel Ishtar Dead Sea (4) Kempinski Hotel Ishtar Dead Sea (6) Kempinski Hotel Ishtar Dead Sea (7) Kempinski Hotel Ishtar Dead Sea (8)

 

المصدر :1,2

اضف تعليق