عالم المسافر
العاب و ملاهي

العاب و ملاهي : أجمل ثلاث مدن العاب

العاب ومدن ملاهي هي أكثر الأماكن الالعاب المحبذة لدى الأطفال والكبار أيضا لما تقدمه من نشاطات و العاب مميزة حتى أنك تعيش وقت ممتع جدا وكأنك في عالم آخر .

عالم المسافر اليوم إختار لك اليوم ثلاث من أشهر وامتع العاب مدن الملاهي في العالم تعرف عليها :

ـ العاب ديزني لاند في كاليفورنيا

ديزني من أحب وأشهر العاب الملاهي في العالم لها العديد من الفروع أول إفتتاح لهذه المجموعة كان سنة 1955 في لوس أنجلوس ثم فلوريدا وطوكيو وباريس وهونغ كونغ .
اليوم اخترنا لك كاليفورنيا لقضاء وقت ممتع ليس فقط للأطفال بل للكبار أيضا ستغوص في عالم السحر والخيال حيث بإمكانك الاستمتاع برحلة تسوّق داخل المتنزه لشراء ملابس أميرات “ديزني” أو الأدوات المزينة بصور ومجسّمات الشخصيات الشهيرة. وتقدّم لك مطاعم المتنزه فرصة تذوق أشهى الوجبات السريعة.
أيضا عشاق العاب المغامرات المرعبة ستحضون بفرصة الدخول إلى “منزل الأشباح” بواسطة عربة، حيث تتفاجؤن بصور الأشباح على الحائط، في جوّ من المؤثرات الصوتية المخيفة.
أما أحباء الموسيقى يمكنكم الانتقال إلى المدينة العربية، حيث تقدّم مجموعة من الفنانين الأفارقة رقصاتها الفلكلورية على أنغام موسيقاها الشهيرة، فضلاً عن العروض التي تقام داخل المتنزه كموكب شخصيات ديزني وعروض المياه الممزوجة بالأضواء الملوّنة.

disneyland-timeshares-available Disneys-california-adventure_alt

 

– العاب غاردالاند في إيطاليا

غاردالاند هي من أشهر مدن العاب الترفيه في أوروبا و الأكبر مدينة العاب ترفيهية إيطاليا .
افتتحت غاردالاند سنة 1975 تضمّ أكثر من 42 لعبة .
ويمكنك أن تحصل عند دخولك إلى هذا المتنزه على خريطة تساعدك في التجوال في أرجاء المدينة كافة، والاستمتاع بالالعاب التي تزوّدك بالطاقة، كـ “القطار السريع” الذي ينحدر بسرعة على صفحة المياه، بالإضافة إلى مدينة القراصنة .

gardaland Gardaland_Magic_Mountain_Vekoma49 gardaland01

 

– العاب جنتنج هايلاند في ماليزيا :

جنتنج هايلاند متنزه العاب ترفيهيّ يقع في ولاية باهنج وهو مقسّم إلى قسمين داخلي وخارجي.
جنتنج هايلاند مدينة العاب مرعبة فيها أكثر من تلك الالعاب العادية نذكر منها الصاروخ الفضائيّ الذي يرتفع ببطء نحو السماء، ليمنحك فرصة الاستمتاع بمنظر بانوراميّ مطلّ على سفوح الجبال الشاهقة، قبل أن يهبط بسرعة هائلة نحو الأرض و لعبة القطار الذي يسير بسرعة خياليّة ولعبة الدراجات المائيّة.
ستتفاجأ بأشهى الأطباق العربية تقدم في مطاعم هذا المنتزه .

genting-highlands-resort Highland Jnting en Malaisie

 

العاب في مدينة دبي ورفاهية

موقع العاب

اضف تعليق