عالم المسافر

فندق لمدمني انستقرام يمنح ضيوفه ليلة مجاناً

إذا كنت من مدمني تطبيق انستقرام  لتبادل الصور، فإن فندق 1888 في مدينة سيدني الأسترالية، سينال إعجابك بالتأكيد.
ويتميز الفندق بمساحة كبيرة وغرف تتضمن محاور وسائل الإعلام، إذ يسمح للزوار الذين لديهم عشرة آلاف متابع على انستقرام بإمضاء ليلة مجانا في الفندق.

فندق انستقرام

وتم إنشاء فندق 1888 حديثا، وهو الأول من نوعه في العالم، فضلا عن أنه استوحى اسمه من شعبية تطبيق انستقرام لتبادل الصور.. وإذا قام الضيف بالدخول إلى متجر الفندق، فإنه سيواجه لوحة زجاجية رقمية تتضمن صور مأخوذة من انستقرام .

ويحتوي الفندق على 90 غرفة في ضاحية بيرمونت في مدينة سيدني الأسترالية، ويحتل مبنى تاريخي في الأصل، حيث كان يستخدم سابقا بمثابة مخزن للصوف.

وعلى مدى العامين الماضيين، خضع الفندق إلى عملية ترميم بقيمة 28 مليون دولار، ما أدى إلى خلق مساحة فريدة من نوعها، تمزج بنجاح بين الملامح الأصلية والجديدة، ومن بينها القشرة الحديدية للأرضية، والنوافذ القديمة، وجدران الطوب المكشوفة، والأثاث الملون والأعمال الفنية النابضة بالحياة.

وفي هذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي في الفندق بول فيشمان إن “نمط البناء والتراث مهم جدا”.
ويذكر أن اسم الفندق 1888 يرمز أيضا إلى السنة التي منحت فيها “كوداك” براءة الإختراع لإطلاق أولى كاميراتها. ويحتضن الفندق تطبيق تبادل الصور، مع شاشتين تعرضان الصور التي يتم تحديثها باستمرار، والتي قام ضيوف الفندق بتحميلها على تطبيق انستقرام باستخدام هاشتاغ الفندق #1888.

أما خرائط انستقرام للسير فهي متاحة في مكتب الاستقبال في الفندق، لأخذ الضيوف في جولة على جسر “بيرمونت”، و”دارلينغ هاربور”، والحدائق الصينية.
كذلك، يقيم 1888 مسابقة شهرية لإختيار أفضل صورة انستقرام، والضيف الذي يلتقط الصورة الأفضل خلال زيارته إلى الفندق، يحصل أيضا على هدية إمضاء ليلة واحدة مجانا في الفندق.

ويتمكن الضيوف في الفندق من ربط الهواتف الذكية إلى محاور وسائل الإعلام في الغرف، لمراجعة الصور على جهاز تلفزيون من نوع LED، قبل تحميل الصور عبر خدمة “Wi-Fiفي الفندق.

وتضم كل غرفة في الفندق جهاز “أي باد”، والتي تتيح للضيوف طلب خدمة الغرف، والتحكم بتكييف الهواء، وعرض توصيات الموظفين بأفضل المطاعم، والحانات الليلية.

اضف تعليق