عالم المسافر

حجز و صور فندق بانيان تري بانكوك في تايلند

يعتبر فندق بانيان تري بانكوك الرابع في سلسلة منتجعات و فنادق بنيان تري حيث افتتح في يناير 2002، وقد صُمّم خصيصاً ليستقطب رجال الأعمال.
فإن كنت مسافر إلى بانكوك بغرض الأعمال أو الترفيه فاختر فندق بانيان تري وتمتع بخدمات هذا الفندق الرائعة حيث أنه يعتبر من أفخم الفنادق ذات 5 نجوم في بانكوك .
يتألف فندق بانيان تري بانكوك من 61 طابقاً  تضم  327 غرفة وجناحاً ذات تصميم عصري وتايلاندي الهوية، ومزيّنة بزخارف أنيقة، منها التفاصيل الحريريّة والنوافذ الكبيرة الممتدّة من الأرض حتى السقف، لتضمن اطلالة رائعة على أفق المدينة، ولإضافة الضوء الطبيعي الى داخل الغرفة.
يقدم فندق بانيان تري بانكوك أشهى خيارات الطعام، من المأكولات البحرية الطازجة المقدّمة في مطعم بيير59 وحتى الأطباق العالميّة في مطعم رومساي، ومن رومنسيّة الابحار على متن أبسارا، الى حريّة تناول الطعام في الهواء الطلق في مطعمي فيرتيجو و مون بار، تأكّد أنك ستحصل على ما تريد في هذا الفندق.

يوفر المنتجع كذلك حوض سباحة مفتوح في الهواء الطلق في الطابق 21، وسيلة لطيفة لترطيب الجسم عند ارتفاع درجة الحرارة، بالإضافة إلى ناد صحي سبا داخل المبنى، لأولئك الذين يريدون الحفاظ على لياقتهم أثناء رحلاتهم.

 

 Banyan Tree Bangkok (2) Banyan Tree Bangkok (3) Banyan Tree Bangkok (4) Banyan Tree Bangkok (5) Banyan Tree Bangkok (6) Banyan Tree Bangkok (7) Banyan Tree Bangkok (8) Banyan Tree Bangkok (9)

حجز في فندق بانيان تري بانكوك

حجز فنادق في بانكوك

اضف تعليق