عالم المسافر

تعرف على لندن من زاوية أخرى

زيارة لندن حلم يراود الكثير فحقا تستحق هذه البلاد التي تعد من أعظم مدن العالم الزيارة ، لندن موطن لبعض من الرموز الأكثر شهرة مثل جسر البرج، بيغ بن، و قصر باكنغهام، وسانت بول، والحافلة الحمراء ذات الطابقين. وهي مدينة متعددة الأوجه لذلك تحتاج منك إلى تخطيط لتستطيع الكشف عن جمالها ورونقها .
اليوم عالم المسافر سيقدم لك مجموعة من الطرق لاكتشاف لندن مدينة الضباب وكأنك تراها للمرة الأولى.

لندن

– إكتشف لندن سيرا على الأقدام :

تضم لندن أكثر من 200 جنسية مختلفة يعيش فيها الهنود و البرازيليين و الماليزيين و السويديين و اليابانيين و غيرهم فلندن عبارة عن عالم مصغر لذا عليك اكتشافها سيرا على الأقدام بين الطرق هنا وهناك أو عبر الجلوس على المقاهي والمطاعم، وفي المنتجعات، وأماكن الشراء و المراكز الثقافية، فمن المؤكد وعبر هذا الاختلاط الحي مع الثقافات المختلفة ستتعرف على لندن بشكل مغاير لرحلتك السابقة.

london2

 

لندن

-إستمتع بمشاهدة طواحين الهواء في لندن :
نعم أقصد لندن ربما خيال لك انني أخطأت أو قصدت هولندا ، لا لندن فهل تعلم أن هناك طواحين للهواء في لندن؟ فلندن تمتلك بعضا من طواحين الهواء التاريخية والتي يعود بعضها إلى القرن التاسع عشر كمطحنة Abraham’s Mill في أبمنستر، وكذا مطحنة Ashby’s Millفي بريكستون.Windmills in London

 

 لندن

-الإنضمام إلى رحلات داخلية :
تستطيع الإلتحاق برحلات داخلية أما أدبية خاصة بالهندسة المعمارية أوما يعرف بالتاريخية. فلندن تمتلك العديد من المعالم الثقافية والتاريخية ولعل العديد من متاحفها التي لا تزال تحظى بإقبال كبير من سائحي العالم أبرز دليل على ذلك، لا تنسى أيضا أن تقوم بنزهة بين أقدم أحياء لندن الداخلية سيرا على الأقدام لتشاهد روعة البناء الهندسي الذي يعود إلى القرون القديمة.

london

– إستمتع بمأكولات لندن الشهية :

إكتشف الطعام المحلي من شرائح البيتزا والأسماك إلى الرقائق فالتنوع في المطبخ البريطاني أمر رائع،
كل ما عليك فعله أن لا تأكل بمطعم معين قم باكتشاف معظم مطاعم المدينة وإحجز في المطاعم الأكثر شهرة والتي يعمل فيها أشهر الطهاه هناك، وذلك من أجل التعرف على مطبخ لندن عن كثب والاستمتاع بالمأكولات الشهية والتي ربما تضيف إلى جولتك مزيدا من التغيير والخروج عن النطاق المعتاد.

Photography by Kang L

– لا تفوتك وجبة الشاي في لندن :
تناول كوب من الشاي تجربة احرص على أن لا تفوتك فربما يعتقد البعض أن هذا أمر عادي ولا يختلف تناول الشاي في لندن عن أي مدينة اخرى في العالم، ولكن طالما أنك في لندن فلكوب الشاي خصوصية لن تفهمها إلا إذا تذوقته وعايشت تجربته، ولذا فأنت مدعو في لندن للتعرف على تاريخ هذا التقليد البريطاني القديم والمعروف باسم -وجبة الشاي- الانجليزية التي لا تعني فقط تناول كوب من الشاي وانما تتضمن السندويشات بأنواعها اضافة الى تشكيلة من الكعك يتناولها الناس في فترة ما بعد الظهر.

Meal tea in London

Jonathan-Prynn

– تعرف على أهم ثقافة لندن
يمكنك التعارف عن ثقافة لندن من خلال حضور عروض المسارح والسينما في لندن، فالفن هو طريقة بديلة حتما لاكتشاف المدينة بل والانغماس في ثقافتها، فلا تتردد عن ذلك.

London-theatre-and-shows

 puppet_theatre_london

-وأخيرا  إذا كنت من محبي الرياضة والتاريخ يمكنك حضور  بطولة ويمبلدون ومتحف العالم للرجبي في تويكنهام. ويمكنك إن كنت من عشاق لعبة الكريكيت زيارة متحف نادي كريكيت ماريليبون الذي يعد واحدا من ملاعب الكريكيت الأكثر شهرة في العالم. وهناك الحديقة الأولمبية أيضا.

London Marathon

مقالات ذات صلة :

تجول في لندن بأقل التكاليف

أجمل حدائق لندن

أسواق الشوارع في لندن

حجز فنادف في لندن

تعليق واحد