عالم المسافر

أجمل ما ستشاهده في سنغافورة

سنغافورة من أحب البلدان الأسيوية للسياح وبالرغم أن سنغافورة تعد من أكثر الوجهات السياحية تكلفة غير أن ذلك لم يمنعها من أن تكون وجهة سياحية يقصدها العديد من السياح من كافة أنحاء العالم لقضاء أوقات ممتعة .
اليوم عالم المسافر سيحدثنا عن أبرز الأشياء التي تتميز بها سنغافورة وأبرز النشاطات التي يمكنك أن تقوم بها هناك :

سنغافورة

الإستمتاع بالأطعمة الشهية :

في سنغافورة أكثر سؤال يمكن أن يطرح عليك ‘هل أكلت؟ع أكثر حتى من “كيف حالك؟”
تعرف سنغافورة باطعمتها المتنوعة ذلك نتيجة لإحتوائها على ثقافات عالمية مختلفة
سنغافورة تحتوي على أفخم أفخم المطاعم كما تحتوي أيضا على أرخصها والغالبية العظمى من السكان المحليين لسنغافورة يقبلون على تناول الطعام في مراكز الباعة المتجولين، حيث يمكنك ان تلتقط طبق من المأكولات المحلية مقابل أقل من 3 دولار أو 4 دولارات.

singapore Maxwell_Food_Centre_Singapore

 

سنغافورة

محبي التسوق
عشاق التسوق ستجدون مبتغاكم في سنغافورة هذا البلد الذي تعد فيه عادة التسوق هواية وطنية ستكتشف ذلك عندما تقوم بزيارة إلى أحد مراكز التسوق في نهاية الأسبوع مثل مركز مصطفى التجاري الذي يُبقي أبوابه مفتوحة 24 ساعة، أو طريق أورشارد الذي يعد الطريق الرئيسي للتسوق، والذي يضم أعلى مراكز التسوق في العالم، فهناك ستجد جميع العلامات التجارية التي تبحث عنها
يعتبر التسوق هاجس قوى لدى السنغافوريين حتى أنهم يكرسون له المهرجانات السنوية، وتقوم أيضا الكثير من المحلات التجارية بخفض الأسعار بنسبة تصل إلى 70٪ في الفترة ما بين مايو إلى يوليو.

Bugis Street Market. Singapore Wet_market_singapore

 

سنغافورة

– قضاء وقت ممتع في المنتزهات والمحميات :

تضم سنغافورة عددا كبيرا من المتنزهات والمحميات الوطنية المدهشة للغاية حتى انك ستلاحظ ذلك في جميع الطرقات والجسور والشرفات التي تتدلى منها الزهور والأوراق الخضراء البديعة.

jurong-bird-park-1 singapore-marina-bay-sands-hotel-oceanview-rooms

 

 

-سنغافورة بلد المهرجانات

هل تعلم أن سنغافورة بلد لديه أربع لغات رسمية وأربع أديان رسمية .
سنغافورة أيضا تعرف بمهرجاناتها المختلفة كمهرجان ثيباسام و الذي يقام في شهر يناير, و مهرجان “هاري ري بيوزا” في شهر أكتوبر وأيضا مهرجان موسيقى الفسيفساء و مهرجان سنغافورة للموسيقى و الفنون كل مايميز هذه المهرجانات الأطعمة والمأكولات فمثلا خلال الاحتفال بالسنة القمرية الصينية الجديدة يتم تقديم سلطة ( Yu Sheng) والتي تجلب النجاح والصحة، أما في مهرجان (Deepavali ) فيتم تقديم الحلوى و هو مهرجان الأنوار بالهند الصغيرة، ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل يقام مهرجان مخصص للطعام ويسمى “القمة العالمية للذواقة” حيث يأتي خبراء الطعام من جميع أنحاء العالم و يجلبون معهم أفضل الأطعمة إلى أفضل مؤسسة للأغذية و المشروبات في سنغافورة.

singapore-chinatown-mid-autumn-lantern-festival-2007-13 yi-peng-lantern-festival-2012-singapore

 

صحيح أن سنغافورة بلد جميل جدا لقضاء إجازة ممتعة ولكن ربما الشيء الوحيد الذي لابد لك أن تستعد له ،هو طقس سنغافورة حيث أن الطقس في هذا البلد متقلب دائما فلا تخرج من دون النظارات الشمسية، والمظلة. فيمكن أن يتحول يوم مشمس الى عواصف رعدية كاملة في غضون ساعات. والخبر السار هو أنه عادة لايدم هذا الوضع طويلا، وستشرق الشمس مرة أخرى للاستمتاع بجولاتك التي لا يمكن أن تنتهي في بلد يقال عنها أنها لا تنام.

روابط ذات صلة :

تعرف على سنغافورة من مكانين

فندق Marina Bay Sands في سنغافورة

مقصورة الدرجة الأولى في الخطوط السنغافورية

حجز فنادق غي سنغافورة

تعليق واحد