عالم المسافر

وجهات سياحية ملائمة لشهر أكتوبر

الكثير من السياح يحبذون قضاء اجازتهم السنوية في فصل مغاير لفصل الصيف وذلك لأسباب عدة أولها درجات الحرارة المرتفعة في الصيف إضافة إلى الازدحام الذي تشهده جل الوجهات السياحية المميزة على مدار هذا الفصل . فإذ  كنت من بين هؤلاء وتبحث عن إقتراحات لقضاء إجازة ممتعة في شهر أكتوبر مثلا ، عالم المسافر سيقدم لك ثلاث إقتراحات ربما تعجبك إحدى هذه الوجهات :

ـ هوكايدو في اليابان :

تقع هوكايدو في أقصى شمال اليابان وتتميز بمناظرها الخلابة وهي من بين الوجهات السياحية التي ينصح بزيارتها في الخريف في شهر أكتوبر بالذات حيث تخلع الأشجار أوراقها استعداداً لتلبس ثوبها الأبيض في الشتاء. ستستمتع بجمال الطبيعة المغطّاة باللون الذهبيّ في متنزه “دايستسوزان” الوطني، كما ستعجبك النزهة في مدينة “سابورو” التي تقع شرق “هوكايدو”، حيث تشهد على تساقط أوراق الأشجار بألوانها الزاهية.

Hokkaido in Japan (1)

 

 

ـ تانزانيا في إفريقيا :

تانزانيا وجهة لأولائك اللذين يحبون المغامرات ، ستستمتع هناك برحلة سفاري مذهلة، حيث بإمكانك قضاء أوقات مليئة بالإثارة في قلب الصحراء الأفريقيّة، برفقة الحيوانات البريّة النادرة. ويُعتبر المركز الوطنيّ في “تانزانيا” الوجهة الفضلى للاستمتاع برحلة سفاري ممتعة في شهر أكتوبر نظراً إلى اعتدال الطقس.

Tanzania in Africa

 

ـ جزيرة هاواي
ربما يخيل لك أن هاواي لا تصلح لزيارة إلا في الصيف ولكن حتى فصل الخريف يكون الطقس في هاواي رائع فهاواي تتميز اعتدال مناخها على مدار السنة. إذا زرت هاواي في أكتوبر ستقضي وقت مثاليّاً وأنت تمارس الرياضات المائيّة. كما يمكنك الاستمتاع بتجربة تسلّق الجبال التي تكوّنت نتيجة البراكين في الجزيرة، إلى جانب الاستمتاع برؤية الجداول الرائعة، التي لا تعدّ ولا تحصى.

hawaii Wailua Falls Hawaii

 

روابط ذات صلة :

البركة الزرقاء في هوكايدو اليابان

أكثر الأماكن السياحية زيارة

حجز فنادق في شهر أكتوبر ..

اضف تعليق