عالم المسافر

متعة التسوق في بعض البلدان العالمية

أن تذهب في رحلة سياحية أو التسوق إلى أي مكان كان، يعني أن تستمتع بقضاء وقت ممتع في التجول والتعرف على أهم معالم ذلك المكان  وتذوق أطعمة لأول مرة تتذوقها وأخذ صور تذكارية وشراء أيضا بعض الهدايا للأصدقاء والعائلة ولنفسك . عالم المسافر سيساعدك إن كنت في  احدى المدن التي سيذكرها لتتعرف على أبرز أماكنها للتسوق وكيف تقوم بإقتناء ما تريد :

أولا : التسوق في نيو أورليانز :

أثناء قيامك  برحلة التسوّق في “نيو أورليانز”، يُمكن اختيار قطع فنيّة فريدة من نوعها من الباعة المتجوّلين، بالإضافة إلى اكتشاف المعارض والمتاجر.إن كنت تبحث عن مقتنيات ثمينة و”أكسسوارات” مميّزة لتزيين منزلك، فنصيحتنا أن ترتاد متجر “أو بال شوز” حيث ستجد قطعاً اختارها المالكون شخصيّاً بفضل الدلالة التي تحملها. أما ما سيعجبك كثيرا وستجده جديد  متجرَي “بافيلو إكستشاينج” و”فنكي منكي”، حيث يمكنك استبدال ملابسك القديمة بأخرى جديدة .

 Shopping in New Orleans

ثانياً : التسوق في  تورونتو :

 تجول في  معرض “توماس لاندري ” وتأمّل التّحف الفنيّة واللوحات الخلابة الموجودة . ويمكنك أيضا  زيارة “كوريدج ماي لوف” (أي الشّجاعة يا حبيبي)، وهو متجر تمّ إنشاؤه سنة 1975، يرتاده مصمّمو نجوم هوليوود لشراء “الأكسسوارات”.وإن كنت تفضّل القطع الراقية على تلك قديمة الطراز، فليس لك إلا متجر “زينوبيا”.

 

 Shopping in Toronto

ثالثاً  : التسوق في طوكيو :

 متاجر متعدّدة الأقسام  سميت  سلسلة “متسوكوشي”، تأسست   في القرن السابع عشر.وهنا يمكنك العثور  على كلّ ما ترغب فيه من القطع اليابانيّة التقليديّة، وصولاً إلى أدوات البستنة

 Shopping in Tokyo

رابعا : التسوق في بوسطن :

زر متجر   “لويس بوسطون” فهو متجر معروف عالميّاً بالملابس الفخمة التي يُقدّمها، إلى جانب خدمته الرائعة. كما  ننصحك أيضاً بارتياد متجر “ليل ستوديو”، حيث يمكنك تصميم حقيبة يد هدية لزوجتك مثلا ، وإن لم يكن لديك الوقت الكافي للقيام بذلك، فاختر الحقيبة التي تراها  مناسبت لها  من مجموعتهم الجاهزة.

 Shopping in Boston

خامسا مراكش :

تستطيع أن تجد ما تبحث عنه في  “ساحة جامع الفنا”، وهي عبارة عن فضاء شعبيّ للفرجة، يسمح لك بالتفاوض مع الباعة للحصول على أفضل سعرٍ ممكنٍ.  قم بزيارة متجر “إيربوريست دو بارادي” لشراء بعض   البهارات والأعشاب المحليّة والدوليّة .

 magasin-villes-est-souks-marrakech-

 

تعليق واحد