عالم المسافر

قريبا في الخليج ومصر إفتتاح فنادق لا تقدم الخمور

أعلنت شركة “جلوريا لإدارة الفنادق والمنتجعات” الإماراتية يوم الثلاثاء الماضي الموافق للسابع من شهر مايو 2013 أنها بصدد تدشين ست فنادق  ضخمة تضم ما يزيد على ألف غرفة .
و الفنادق ستكون في كل من  السعودية وقطر ومصر والإمارات وسلطنة عمان.

الخبر جاء على لسان رئيس الشركة أنطوان صايغ بمعرض سوق السفر العربى فى دبى الذي افتتح منذ يوم الاثنين الماضي حيث صرح أيضا أن الفنادق الجديدة سيتم تدشينها على مدار العام الجارى والعامين المقبلين وهى فنادق لا تقدم المشروبات الكحولية، وتصنف بأنها “فنادق صديقة للأسرة العربية” أو “فنادق نظيفة”.

الفنادق الستة ستكون كالأتي :

أولا : فندق سيتم تدشينه في يوليو المقبل يدعى “الفيروز الماسي- جلوريا المدينة”، الذى أقيم فى المدينة المنورة بالسعودية ويضم 307 غرف وجناح فاخر
ثانيا : فندق (جلوريا-المدينة الرياضية) ذى الخمس نجوم بمدينة زايد الرياضية فى أبو ظبى والذى يتوقع افتتاحه فى نوفمبر 2014
ثالثا : فندق جلوريا جالا مسقط سيتم تدشينه فى يونيو من العام المقبل وهو فندق من فئة 4 نجوم فى مدينة مسقط بسلطنة عمان فى يونيو 2015
رابعا : فندق “جلوريا الدوحة”، وهو فندق 5 نجوم يقام فى قطر.
خامسا : فى مصر فندق “الرحاب جلوريا” 4 نجوم فى مدينة السادس من أكتوبر
سادسا : في مصر أيضا  سيتم أيضا خلال العام المقبل افتتاح فندق “المعادى جلوريا”، وهو فندق 5 نجوم يقع على كورنيش النيل بالقاهرة.

مدير عام مجموعة فنادق جلوريا فريدى فريد قال أن “الفنادق الجديدة ستكون ذات طابع عائلى، وتتمتع بمستويات متميزة من خدمات الضيافة وأن  الشركة متخصصة فى إدارة الفنادق التى لا تقدم المشروبات الكحولية، وكل خدماتها تحترم عادات وتقاليد الأسرة العربية”.

حجز فنادق