عالم المسافر

فندق Santa Caterina الإيطالي

يقع فندق Santa Caterina على سواحل أمالفي في إيطاليا بالرغم من صغار حجمه مقارنة بالكثير من الفنادق إلا أن فندق Santa Caterina يعتبر من أجمل الفنادق الإيطالية وأكثرها راحة و رفاهية .
بني فندق Santa Caterina في أواخر القرن التاسع عشريتكون من 40 غرفة وسويت تحتوي كلّ منها على حمام وشرفة مطلة على البحر الأبيض المتوسط بالإضافة إلى مطعم وصالة للقراءة، وغرفة بلياردو وقاعة مؤتمرات، وحوض سباحة في الهواء الطلق .
اليوم ستتجول معنا في كامل أنحاء الفندق لتتعرف على جماله و أناقته .

أولا نبدأ بقاعة الإستقبالات :
أكثر ما يميز الإيطاليين حسن الضيافة وذلك ما ستلاحظه أول ما تطأ قدمك الفندق حيث يحرص موظفو فندق Santa Caterina على تقديم خدمة ممتازة؛ أما فما يخص تصميم المدخل ستجده مميز جدا يذكرك بالقلاع ذو طابع كلاسيكي قريب من أجواء الطبيعة مما يشعر الزوار بالراحة والرفاهية.

Santa Catrina hotel (1)

ننتقل الآن إلى رواق أنيق مطل على الحديقة

رواق أنيق وفخم تتوزع فيه النباتات في كافة الزاويا وواجهة واسعة مطلة على حديقة فندق Santa Caterina .

Santa Catrina hotel (2)

 

 

ثم نلقي نظرة على إحدى الشاليات :
شاليه فخم جدا في فندق Santa Caterina بديكور مبتكر وإضاءة خافتة وأكثر ما سيعجبك شرفته الساحرة المطلة على البحر الأبيض المتوسط.

Santa Catrina hotel (3)

 

 

و غرفة جلوس فخمة تابعة لشاليه Romeo and Giulietta
غرفة جلوسٍ فخمة ذات طراز أنيق ومبتكر يؤمن الراحة والرفاهية لزوار فندق Santa Caterina . كما أنها مطلة على حديقة تضم حوض سباحة جميل للتمتع بأجواء إيطاليا الساحرة.

Santa Catrina hotel (4)

 

 

ثم سويت ملكي فخم
ستشعر وكأنك في قصر ملكي حيث يتميز كل سويت في فندق Santa Caterina بتصميمه المبتكر الذي تذكرنا بديكور القصور الملكية الراقية.

Santa Catrina hotel (5)

 

 

غرفة جلوس ملونة
ديكور عصري مبتكر يميز غرفة الجلوس في فندق Santa Caterina التابعة لكل سويت ملكي فخم كما أن الستائر الشفافة واللوحة تمنح الغرفة أناقةً تجعلها متكاملة ومتناسقة.

Santa Catrina hotel (6)

 

 

صالة للقراءة وقاعة مؤتمرات
وإن كنت من محبي القرأة يضم فندق Santa Caterina  صالة للقراءة وقاعة مؤتمرات مشرقة تم تزيينها باللوحات والنباتات الموزعة بشكل راقي في كافة أنحاء القاعة.

Santa Catrina hotel (7)

 

 

حوض سباحة بالقرب من البحر
أما عشاق السباحة فإن فندق Santa Caterina يحتوي على حوض سباحة في باحة الفندق مطل على البحر الأبيض المتوسط حيث يلتقي الجبل الصخري الشامخ مع البحر . وبهذا يمزج الفندق كافة عناصر الطبيعة مع راحة الزائر.

Santa Catrina hotel (8)

 

 

و أخيرا المطاعم :
مطعم Al Mare الرومنسي الأجواء
ولعشاء رومانسي يوفر مطعم Al Mare في فندق Santa Caterina جواً من الرومنسية المطعم يطل على البحر المتوسط وبذلك تمنحك هذه الإطلالة إنتعاشًا وهدوءًا.

Santa Catrina hotel (9)

 

 

مطعم Al Mare الرومنسي الأجواء
يتميز مطعم A La Carte في فندق Santa Caterina بقربه من الطبيعة حيث تم تصميمه مستخدمين كافة العناصر الطبيعية مثل القصب والأشجار إضافةً الى إطلالته على البحر وعلى الجبل .

Santa Catrina hotel (10)

للحجز في فندق Santa Caterina ..