عالم المسافر

فندق The Grove في بريطانيا

يقع فندق The Grove في دولة بريطانيا تلك الجزيرة التي تقع على الساحل الغربي لأوروبا، وتشكل الجزء الأعظم من مساحة المملكة المتحدة وتعتبر بريطانيا أكبر جزيرة في أوروبا وتاسع أكبر جزيرة في العالم و ثالث أكبر جزيرة مأهولة على وجه الأرض و يحيط بها أكثر من 1000 جزيرة كبيرة وصغيرة. هذه المعلومات فقط تجعلك تدرج بريطانيا ضمن لائحة الدول المرشح لزيارتها .
لذا عالم المسافر اليوم إختار لك أين ستقيم :

فندق The Grove الذي يتربع بين حدائق بريطانيا الغنّاء المدينة التي لا تغيب عنها الشمس، مدينة التاريخ والأصالة.

اختيارنا لفندق The Grove اليوم كان لما يوفره هذا الفندق للنزلاء الذين يأتون من مختلف أقطاب الكرة، قاعاتٍ للاجتماعات وحفلات الزفاف علاوةً عن غرف فخمة مطلّة على جمال الطبيعة والتي يتخلّلها تصاميم رائعة وأكسسوارات مميزة.

The Grove (2)

 

حيث يضمّ هذا الفندق 191 غرفة فخمة إضافةُ الى 26 غرفة مستقلة، حمام سباحة، ملعب للغولف وخدمات أخرى كثيرة تضمن للنزلاء إقامة مريحة.

هذه  غرفة رائعة ومبتكرة لاجتماعات رجال الاعمال وللحفلات والاجتماعات الصغيرة والراقية.

The Grove (3)

 

 

مزجٌ مترف بين المخملي والأبيض. أطلت هذه الغرفة المزينة باللونين الابيض والاحمر المخملي على الطبيعة الخلابة والاشجار الرائعة.

The Grove (4)

 

 

حمامات واسعة وفخمة، تكمّل جمال الغرف وروعة تصميمها. فالإقامة في هذا الفندق تجربة كفيلة بأخذنا الى عالم من الراحة بعيدًا عن ضعط العمل والارهاق.

The Grove (5)

 

 

وهذه  غرفة واسعة متعددة الالوان من الابيض الى القرفي الناعم.

The Grove (6)

وختاما أن تختار الفندق المناسب عامل أساسي لتنعم بسفرة رائعة ، لان جوّ الفندق ينعكس تمامًا على المسافر أينما حلّ بغض النظر عن وطنه ونمط حياته.

 

حجز فندق The Grove