عالم المسافر

وجهات سياحية رخيصة

كلنا نحب الذهاب في رحلات و وجهات سياحية غير أن ميزانيتنا تقرر في الأخير أي مكان نقصده  ، فإن كانت ميزانيتك قليلة إما أن تختار منطقة لا تستمتع بها أو يصادفك الحظ وتختار مكان لا يقل جمالا على تلك البلدان المعروفة سياحيا .

عالم المسافر اليوم سيقترح عليك أربعة وجهات يمكنك التوجه إليها وقضاء وقت ممتع بها وبتكلفة غير مرتفعة :

ـ ناميبيا Namibia:

 ناميبيا هي بلدة إفريقية تقع  على  ساحل المحيط الأطلسي تحدها أنجولا وزامبيا شمالا، وبوتسوانا شرقا، وجنوب أفريقيا جنوبا ، تتمتّع “ناميبيا” بعدد من الأماكن السياحيّة المذهلة، مثل متنزّه “إستونا” الوطنيّ وساحل “سكيليتون”. ولكنّ أبرز ما يُميّز “ناميبيا” هي أنّها غير مكلفة، وتُنظّم رحلات داخليّة.

 Namibia

ـ كمبوديا Cambodia:

كمبوديا أو كمبوتشيا كما كان اسمها في السابق بلد يقع  في جنوب شرق آسيا يحده تايلاند إلى الغرب والشمال الغربي لاوس إلى الشمال وفيتنام من الشرق والجنوب الشرقي و من الجنوب خليج تايلند

و بالرّغم من الازدهار الكبير الذي شهده البلد في المجال الفندقي والفخامة، ما تزال الإقامة فيه غير مكلفة كثيراً، إذ نجد أسعاراً تُناسب جميع الميزانيّات.

 cambodia

ـ إسبانيا Spain:

تراجعت كلفت الرحلات إلى إسبانيا  وذلك نتيجة الأزمة الاقتصاديّة التي تُعاني منها حاليّاً.   وإسبانيا  بلد يتمتّع بمدنٍ رائعةٍ ومتنزّهات مذهلة، أصبحت الآن في متناولك، وبأسعار جيّدة. لذا، فلتكن “إسبانيا” وجهتك الأولى هذه السنة.

 spain

ـ نيبال Nepal:

إن أحسنت التصرف لا تكلفك الرحلة في نيبال الكثير فمثلا  إذا كنت في مدينة “كاتماندو” التي تُعدّ زيارتها ذات تكلفة مرتفعة نوعاً ما ننصحك بتناول الطعام في المطاعم المحليّة كون أسعارها قريبة من المتناول. أمّا عند دخول المتنزّهات الوطنيّة فتوقّع أسعار بطاقات مرتفعة، ولا تنسى القيام ببعض مغامرات تسلّق جبال الهيمالايا فذلك لن يكلفك الكثير .

Nepal

حجز فنادق