عالم المسافر

فندق ومنتجع Viceroy Zihuatanejo في المكسيك

يقع فندق ومنتجع Viceroy Zihuatanejo في المكسيك خامس أكبر بلد في الأمريكتين من حيث المساحة الكلية والثالثة عشر من بين الدول المستقلة في العالم  والخامسة في العالم والأولى في الأمريكتين من حيث عدد مواقع التراث العالمي لليونسكو البالغة 31 موقعًا و العاشرة من حيث عدد الزوار في العالم ب 21.4 مليون سائح دولي في السنة. حقا بلد يستحق الزيارة .

فإن كانت المكسيك وجهتك فنصيحتي لك  أن تختار منتجع فايسروي زيهوتينيجو Viceroy Zihuatanejo مكان اقامتك حيث يعتبر هذا  المنتجع ملاذاً رائعاً على الساحل في المكسيك، و مكانٌ ذو جمال طبيعيّ يخطف الأنفاس ممزوج بتجهيزات صنعها الإنسان، وكلّ ذلك في مناخ من الراحة والسلام. فالأرض الإستوائية هي صورةٌ مثالية تجعل من كلّ يوم رائعاً أكثر فأكثر.

ستشعر أن فندق Viceroy Zihuatanejo جنتك الخاصة بمبانيه التي صُمّمت لتتكيّف مع المحيط بدلاً من أن تكون الطبيعة مزيّنة لتتناسب معها.

 Viceroy Zihuatanejo

مساحاته  كلّها دافئة ورائعة مع ديكور معاصر يقدّم نفحة من الريف والغرف كلّها مليئة بالأضواء الطبيعية وهي مناسبة جداً للنوم والإسترخاء. يمكنك أن تختار من بين 70 جناحاً وغرفةً مجهّزة بمفروشات عصرية بما فيها اي بود، وتلفزيون وأسرّة واسعة.

 Viceroy Zihuatanejo6

لن تشعر أبدا في Viceroy Zihuatanejo بالملل كثيرة هي  الخيارات لتستمتع كالغوص في البحر الرائع والسباحة مع الدلافين ولعب الغولف أو مشاهدة الطيور. إذا كنت تود الإستمتاع بتجربة فايسروي، عليك أن تمضي على الأقلّ بعض الساعات في السبا فهو أمرٌ واجب .

 Viceroy Zihuatanejo2 Viceroy Zihuatanejo3 Viceroy Zihuatanejo4 Viceroy Zihuatanejo5

ليس كل هذا ولكن البقية ستحدثنا أنت بها بعد أن تزور هذا المنتجع ..

حجز فندق Viceroy Zihuatanejo