عالم المسافر

أفضل 10 وجهات سياحية في عطلة الصيف

أين ستكون وجهتك هذه السنة في عطلة الصيف ؟ لم تختر بعد ؟
عشر وجهات سياحية اختارها لك عالم المسافر اليوم لقضاء عطلة الصيف وستكون فريدة من نوعها وستستمتع بقضاء أجمل الأوقات تعرف إذا على هذه الوجهات :

 

نيويورك

نيويورك هي أكبر مدن الأرض وأكثرها شعبية من أبرز معالم نيويورك ميدان التايمز ومبنى إمباير ستيت، وهي لا تختلف كثيراً عن لندن، من حيث احتشادها بالمتاحف والأبنية التاريخية والمتنزهات والمهرجانات. يؤم نيويورك سنوياً نحو 47 مليون زائر يفدون من جميع أنحاء العالم للتنزه والتسوق وزيارة المسارح وغيرها من مواقع الجذب السياحي المنتشرة في هذه المدينة الساحرة.

newyork

 

إنجلترا
هذه السنة مختلفة يعني أن زيارتك لإنجلترا في 2013 إختيار صائب فالمملكة هذه السنت تحتفل بمناسبتين عظيمتين، أولاهما مرور ستين عاماً على جلوس الملكة إليزابيث على العرش، والثانية هي مرور الذكرى المائتين لميلاد الكاتب الكبير تشارلز ديكنز. حتى وإن كانت تكلفة المعيشة في إنجلترا تعد الأغلى في العالم، بحسب ما يعتقد الكثيرون، فإن بوسعك أن تجد من الفنادق والمطاعم والمتنزهات ما يناسب ميزانيتك. تشتهر إنجلترا بمعارضها وقلاعها ومهرجاناتها ومتنزهاتها التاريخية ذات الطابع الأكاديمي العتيق.

Big-ben-England-London-city

 

حضارة المايا
إذا كنت من عشاق الآثار كالأطلال والأهرامات، أو كنت من هواة تسلق الجبال وهبوط الأودية، أو كنت من هواة شراء المصنوعات اليدوية، أنصحك بحضارة المايا ستشعر بسعادة غامرة لدى زيارتك لهذه المنطقة، والتي تتبدى على أحسن ما يكون في المكسيك والكوميتان وإيتزا وتولوم.

Mayan civilization

 

ميانمار
تقع ميانمار في جنوب شرق آسيا و تشتهر ميانمار بشعبها المضياف و بطبيعتها الخلابة، كما تحتوي على مواقع فريدة مثل بحيرة إنل وباغان وثانلين وكياوكتان وتوانتي والصخرة الذهبية وغيرها من المواقع الرائعة.

Myanmar

 

باريس
باريس بلد الجمال ومن أهم المناطق التي يمكنك زيارته في باريس برج إيفل و حدائق لوكسمبورغ ومتحف اللوفر ومتحف فرساي وقصر غارنييه وأوبرا باريس الوطنية وسانت شابيل وكاتدرائية نوتردام….

paris

 

لاس فيغاس

لاس فيغاس أو مدينة الحب هي وجهة مثالية للعرسان الجدد. كما تحظى بوجود أرقى بيوت الموضة والمجوهرات، إلى جانب مواقع الجذب الأخرى التي ستسعد كثيراً بزيارتها.

Las_Vegas_1

 

روما

إن كنت من عشاق العمارة القديمة والحديثة فروما ملاذك حيث تزخر هذه المدينة بالقنوات والساحات التي يمكنك التجوال فيها بحرية والاستمتاع بالشمس الساطعة والطعام الشهي في جو مفعم بالسكينة. استمتع بإجازة رائعة في روما، قم بجولة في الهواء الطلق، وتعرف على تاريخ هذه البلاد.

rome

 

هولندا
هولندا هذا البلد المعروف بطبيعته الساحرة تكللها خضرة الحدائق والأشجار وساحات التوليب، إلى جانب معرض الزهور والبساتين الذي يخضع للتجديدات مرة كل عشر سنوات. قم بزيارة أمستردام وهارلم وديلفت ومدينة غرونينجن ودين هاغ، واستمتع بالمتنزهات الساحرة والشواطئ والبحيرات والجزر.

holand

 

سيدني
سيدني مدينة سستمتع أثناء زيارتك بجزرها الساحرة المشمسة و-متنزهاتها الوطنية الرائعة والشواطئ الفريدة والأبنية العتيقة.

sedni

 

كندا
صنفت شبكة سي إن إن كندا الأطلنطية كواحدة من أفضل الوجهات السياحية، نظراً لما تتمتع به من مناظر طبيعية خلابة ومتاحف وأنشطة ثقافية ومهرجانات إلى جانب المواقع التاريخية الفريدة. فإن قمت بزيارة كندا لا تنسى زيارة خليج فندي وجزيرة كيب بريتون وجزيرة برينس إدوارد.

canada

حجز فنادق