عالم المسافر

فندق The Ritz لندن

فندق ذي ريتز  The Ritz لندن عاصمة لريطانيا ، فندقٌ إشتهر بديكوره الفخم الذي صممه المبدعين العالمين شارل موس وِ ارثر  دافيس فأضفيا عليه طابعا جعلانه متميزا.

يحتوي فندق The Ritz على غرفٍ فخمة مثل Marie Antoinette Suite التي جلس فيها دو غول De Gaulle وشيرشل Churchill إضافةً الى مطاعم عريقة وحدائق طبعت بالشكل الفرنسي.
أول ما ستلاحظه مع دخولك هذا الفندق روعة الإستقبال ديكور وموظفين حيث يستقبلك موظفو هذا الفندق بابتسامةٍ وضحكةٍ و هم يحاولون قدر المستطاع مساعدتهم ومساندتهم لقضاء أجمل الاوقات.

The Ritz (2)

 

أول ما ستزور في فندق The Ritz عند توجهك لهذا الفندق غرفة ماري أنتوانيت Marie Antoinette
لن تصدق  أن هذه الغرفة إستقبلت يومًا من الايام ثلاث شخصيات كتبوا التاريخ وهم دو غول De Gaulle، شيرشل Churchill وإيسنهاور EisenHower.

اليوم هذه الغرفةٌ أصبحت مخصصة للمؤتمرات.

The Ritz (3)

 

وهذه غرفة بالم كورت The Palm court التي تقع بين مطاعم الفندق واللوبي وهي مخصصة لشرب الشاي هذه العادة التي اشتهر بها سكان بريطانيا مع البسكوت الطري. انه المكان الاعز على قلب الزوار فيتوجهون اليه بعد فترة بعد الظهر لمشاركة هذا المشروب مع الاصحاب والاصدقاء.

سيجلب انتباهك تلك الثريات الفخمة و الديكور باللون الذهبي كانه منجم الذهب والالماس اللماع حيث يقدم يقدم لك في هذا المكان الشاي بفناجين ذهبية تختار خلالها واحدًا من 17 نوعًا.

The Ritz (4)

 

كيف تتناول طعامك في ذي ريتز The Ritz
اثر توجهك إلى المطعم الفخم الذي يقدم أشهى الاطباق وألذها وفي هذا المكان يحرص أصحاب الأوتيل على الطلب منك إرتداء البدلات للسماح لك بتناول المأكولات في المطعم. يمنع لبس سراويل الجينز وثياب الرياضة لانها لا تناسب جو مطعم ذي ريتز The Ritz.
The Ritz (5)

 

غرفة الملكة إيليزابيت في فندق The Ritz
تتسع هذه الغرفة الى 30 شخصًا وهي مخصصة للاعراس الصغيرة والفخمة. انها غرفة الملكة إيليزابيت The Queen Elizabeth room التي سميت على إسمها كما زينت بالديكور الرائع والملفت للانظار.

The Ritz (6)

 

غرفة ومبورن The wimborne room

غرفة أكثر ما يميزها عن غيرها الثريات الضخمة الذهبية التي تستدل من فوق لتتمركز على مسافةٍ من الطاولة الكبيرة.
تتسع ﻟ16 ضيفًا يجلسون حولها لتبادل الافكار والاراء المهمة.

The Ritz (7)

 

غرفة The Prince Wales

تتسم هذه الغرفة بالصالونات الفخمة والمريحة المخصصة للزوار والموجودة في غرف نومهم. انها للعائلات التي تحب إستقبال الزوار والاصحاب فيجلسون على الاريكة متمتعين بهذه الرفاهية والاهتمام المترف.

The Ritz (8)

 

كما يحتوي  The Ritz على  صالون يعتني بجمال السيدات

The Ritz (9)

وصالون مخصص لتزين الشعر يسرح شعر زائرات هذا الفندق

The Ritz (10)

حجز فندق The Ritz