عالم المسافر

أجمل الأماكن في بوليفيا

بوليفيا هي دولة تقع في أمريكا الجنوبية تحتل المرتبة الخامسة من حيث المساحة بعد البرازيل، والأرجنتين، وبيرو، وكولومبيا، عاصمتها لاباز وأهم مدنها سانتاكروز، وأورورو، وسوكوى، وبوتوسيي، وكوتشابامبا. تعد الأعلى ارتفاعاً في العالم وعاصمتها الرسميه هي سوكري والعاصمة الفعلية هي لاباز.

اليوم عالم المسافر سيأخذك في رحلة سياحية للتعرف على اجمل الاماكن السياحية فى بوليفيا :

 
– بحيرة تيتيكاكا :

بحيرة تيتيكاكا تقع هذه البحيرة الساحرة على حدود بوليفيا مع بيرو وهى اكبر بحيرة فى امريكا الجنوبة وواحدة من اجمل الاماكن السياحية التى تتميز بروعة المناظر الطبيعة الى جانب الجزر العديدة المنتشرة فى البحيرة واشهرها جزيزة الشمس والتى تعتبر من الاماكن السياحية المميزة فى بوليفيا .

LAKE TITICACA LAKE TITICACA2

 

– حديقة ماديدى الوطنية :

تقع حديقة ماديدى الوطنية فى شمال غرب بوليفيا و تبلغ مساحتها حوالى 100 الف كيلومتر تتنوع بين الغابات المطيرة الى جانب روعة جبال الانديز التى تطل عليها وتعتبر الحديقة موطن للعديد من الحيوانات النادرة .

MADIDI NATIONAL PARK

 

– سالار دى اويونى :

تقع سالار دى اويونى فى جنوب غرب بوليفيا ، ارضها تتكون من الملح حيث يتجاوز حوالى 10 مليار طن على مساحة تبلغ حوالى 4 الف كيلومتر مما يجعل من هذا المكان من الاماكن السياحية الاقرب لعالم الخيال.

SALAR DE UYUNI

 

– لاباز :

تحتوي لاباز على العديد من الاماكن السياحية الحضارية والفنادق الراقية ومركز التسوق .

LA PAZ LA PAZ2

 

– حديقة توروتورو الوطنية :

تعتبرحديقة توروتورو الوطنية من اجمل الاماكن السياحية فى بوليفيا تقع هذه الحديقة فى سفوح جبال الانديز وتتمتع بقدر كبير من الكهوف والوديان والشلالات كما توجد فى الحديقة تكوينات صخرية غاية فى الجمال والروعة.

TOROTORO NATIONAL PARK TOROTORO NATIONAL PARK2

حجز فنادق في بوليفيا