عالم المسافر

سيفيلد المنطقة الاولمبية

سيفيلد المنطقة الأولمبية الشهيرة في النمسا تقع هذه المنطقة في ولاية «تيرول» ، على علو 1200 متر مُحاطةٍ بسلاسل جبالٍ مهيبةٍ من منطقة جبال “كارفنديل” المحميّة وسلسلة جبال “فيترشتاين”، عرفت هذه المدينة بطبيعتها الخلابة بينابيعها وشلالاتها وبحيراتها الساحرة .

اليوم عالم المسافر سيأخذك في رحلة إلى سيفيلد بلاد المياه الكريستالية :

سيفيلد هذه البلدة التي اشتهرت بمياه بحيراتها الصافية والنقية تلك المياه الكريستالية التي تتدفق أيضا من شلالاتها من الجبال في كل مكان في البلدة.
فإن كنت من عشاق الطبيعة ستحظى حتما بقضاء أجمل اللحظات قرب هذه المياه النقية أو من خلال الجلوس عند سفح جبل من الجبال التي تتصل مباشرة بالبحيرات. وستستمتع وأنت تجول غابات سيفيلد بفرصة التعرف على الأشجار والنباتات المتنوعة وستجد أشياء غريبة وظواهر مختلفة تذهلك أيضا.

Seefeld, Tirol (6)

Seefeld, Tirol (5)  Seefeld, Tirol (7)

 

مناظر بانورامية من فوق الجبل

حتى وإن لم تكن تتمتع بصحة جيدة تمكنك من الصعود إلى أعلى الجبال هناك الدراجة الكهربائية تمكنك من ذلك لتستمتع بمشاهدة أجمل المناظر الطبيعية .وقضاء وقت ممتع في أكواخ الألب الأصيلة التي تقدم أطايب الطعام ويمكن من خلال ذلك تنشق الهواء العليل والاستمتاع بسحر الطبيعة. وإذا كان هذا الأمر يبدو بحاجة للكثير من الجهد، فإن النزهة على متن القطار إلى أعلى القمة تمكن السائح من مشاهدة المناظر الأخاذة نفسها من على قمم الألب العالية. ومن قمة الجبل يمكن العودة بالتلفريك.

Seefeld, Tirol (2) Seefeld, Tirol (12) Seefeld, Tirol (17)

 

إستمتع بممارسة الرياضات

منطقة «سيفيلد» كانت قد استضافت الألعاب الأولمبية الشتوية مرتين: في عام 1964 وفي عام 1976.
إن كنت محبي ركوب الدراجات الهوائية يمكنك التنزه بممرات يصل طولها إلى 200 كلم.
أما إن كنت من محبي رياضة الغولف مثلا فيمكنك قضاء فترة ما بعد الظهر بممارسة هذه الهواية في واحد من الملاعب التي تحتوي على 18 حفرة.

Seefeld, Tirol (4)

olympiaregion-seefeld

 

وجهة سياحية عائلية

«سيفيلد» منطقة سياحية لجميع أفراد العائلة حيث تؤمن «سيفيلد» أماكن خاصة للأطفال ليمضوا وقتا مسليا وممتعا مع وجود أشخاص ذوي كفاءة عالية للانتباه والإشراف عليهم أثناء غيابهم عن أهلهم فيمكن بذلك ترك أطفالك الصغار برفقة مشرفين مختصين في رعاية الأطفال . ويمكن أيضا لكل أفراد العائلة أن يستمتعوا بالكثير من الأنشطة المثيرة، لا سيما عند زيارة حديقة «لويتاش» للأطفال، فالممرات الطبيعية التي تحمل فكرة ذات مغزى (مثل ممر اختبار النحلة) وأنشطة التسلق، وبالطبع المنتجعات الشتوية العائلية للتزلج، تعد جزءا أساسيا متمما لسلسلة الفعاليات المناسبة للأطفال. وبالإضافة إلى وجود برامج يومية مخصصة للزوار الصغار كمشاهدة أفلام خاصة بهم، يمكن للأطفال من محبي تعلم المهارات الجديدة خوض تجارب جديدة، مثل تعلم كيفية إعداد الخبز، كما يمكنهم عندها أخذ بعض مما خبزوه معهم. وللمغامرات حصة كبيرة مع مدرسة السحر في «لويتاش»، حيث سيتعلم الأطفال بعض الحيل السحرية.

Seefeld, Tirol11

seefeld-in-tirol

التسوق

إن كنت من عشاق التسوق فستجد حتما في «سيفيلد» غايتك حيث تحتوي هذه المنطقة على عدد كبير من المحال الحصرية لأجود ماركات الأحذية الإيطالية، وأجمل الأزياء الباريسية، وأفضل العلامات التجارية اللندنية، إضافة إلى منتجات سواروفسكي البراقة التي تصطف جنبا إلى جنب مع المنتجات النمساوية اليدوية وصناعات الحرف اليدوية الهدايا التذكارية المحلية، بحيث يمكننا القول إن فرص التسوق الرائعة والمتنوعة ستجعلك تجد كل ما تبحث عنه. كما يمكن للمرء الذهاب إلى مراكز التسوق في مدينة «إنسبروك» القريبة. ونظرا لكون «سيفيلد» تقع في ولاية «تيرول»، فالفرصة متاحة أيضا أمام زوار البلدة للتسوق خارج الحدود، إذ إن ألمانيا وإيطاليا قريبتان جدا منها.

وهذه بعض الصور «سيفيلد» :

langlaufen-in-der-olympiaregion-seefeld Seefeld, Tirol (1) Seefeld, Tirol (5) Seefeld, Tirol (8) Seefeld, Tirol (9) Seefeld, Tirol (11) Seefeld, Tirol (12) Seefeld, Tirol (13) Seefeld, Tirol (14) Seefeld, Tirol (15) Seefeld, Tirol (16) Seefeld, Tirol (18)

حجز فنادق في سيفيلد