عالم المسافر

فندق Cavo Tagoo في جزيرة ميكونوس

Cavo Tagoo فندق خمس نجوم يقع بِالقرب من Chora في جزيرة ميكونوس . وبالرغم من صغر حجمه حيث يحتوي على 80 غرفة فقط إلا أنه يعتبر ملاذًا تستطيع إضفاء الألوان على أحلامك الجزرية. وتمثل الخدمات الودودة والفخامة المصنوعة بعناية المتوافرتين في الفندق واللتان ستستمتع بهما ، العناصر التي تحقق تمام عيش إقامةٍ مريحة في ميكونوس.

جولتنا مع عالم المسافر ستكون في فندق Cavo Tagoo :
بداية أكثر ما سيعجبك في هذا  الفندق مسبحه اللا مُتناهي  والذي يبلغ  طوله 40 متر.

cava tagoo (3) cava tagoo (4)

 

 

غُرف ضيوف بسيطة، وأجنحة وفيلات فسيحة تم تصميمها  بشكلٍ فرديّ، ويَضُمّ كلٌّ مِنها حمام سبا كما تَحتوي بعض الوِحدات أيضاً على مسبح خاص.

Cavo Tagoo (1) Cavo Tagoo (6)

cavotagoo

 

يُقَدِّم سبا Cavo Tagoo Golden Spa علاجات تقليدية للجسم والوجه، بالإضافة إلى علاج بالأضواء الملوّنة، وساونا، وحمام بخار وخدمات الصالون. ويَقع المركزالرياضي ومركز العافية بالقرب من السبا مما يتيح لك  فرصة الحفاظ على لياقتك أثناء إقامتك.

Cavo Tagoo (4) Cavo Tagoo (7)

 

يُقَدِّم مطعم فُندُق Cavo Tagoo مأكولات المطبخ المتوسطي المُعاصرة ​​والمَصنوعة من المُنتجات اليونانية الطازَجة.

Cavo Tagoo (3) Cavo Tagoo (8)

 

شرفات تمكنك من الإستمتاع بمشاهدة مدينة ميكونوس وجزيرة ديلوس

Cavo Tagoo (9)

 

بعض الخدمات المتوفرة في الفندق

إن كنت من نزلاء الفندق تستطيع طلب خِدمة مُجالسة الأطفال، وخِدمة غسيل الملابس، وخِدمة تسليم الصُحف إلى غُرفتك. كَما تشمل خدمات النُزلاء خِدمة الكونسيرج، وخِدمة الطبيب عند الطلب. وتتوافر المواقف المَجّانية للسيارات في الموقع.

وهذه بعض الصور ل Cavo Tagoo

cava tagoo (1) cava tagoo (2) cava tagoo (5) cava tagoo (6) cava tagoo (7) cava tagoo (8) cava tagoo (9) cava tagoo (10) cava tagoo (11) cava tagoo (12) cava tagoo (13) cava tagoo (14) cava tagoo (15) cava tagoo (16) cavo (1) cavo (2)

حجز في فندق Cavo Tagoo

المصدر :1,2