عالم المسافر

أفضل الأماكن في السويد

السويد (Sweden( Sverige هي إحدى الدول الاسكندنافية الواقعة في شمال أوروبا تحدها النرويج من الغرب وفنلندا من الشمال الشرقي و لها حدوداً بحرية مع كل من الدنمارك وألمانيا وبولندا إلى الجنوب وإستونيا ولاتفيا وليتوانيا وروسيا إلى الشرق كما ترتبط السويد أيضاً بالدنمارك بجسر عبر أوريسند.
السويد هي ثالث أكبر دولة في الاتحاد الأوروبي من حيث المساحة وأجملها حيث تتميز بمناخ معتدل رغم تواجدها في الشمال، كما تمتلك أربعة فصول متميزة ودرجات حرارة معتدلة على مدار السنة. يمكن تقسيم السويد إلى ثلاثة مناطق حسب المناخ، الجزء الجنوبي ذو مناخ محيطي والجزء المركزي ذو المناخ القاري الرطب والجزء الشمالي ذو المناخ شبه القطبي.
اليوم عالم المسافر سيأخذكم إلى أجمل الأماكن التي يمكنك زيارتها وقضاء وقت ممتع في السويد .
-مدينة ستوكهولم:
من اجمل المدن حول العالم و ذلك لموقعها الاستراتيجي المميز حيث وجود البحيرات الملتقاة بالبحر و يحيطها 40 جزيرة .هذه المدينة صامدة بتاريخها و ثقافتها منذ مايقارب العشرة قرون لذا هي ملاذ للسياح و محبي الآثار .

Stockholm (1) Stockholm (2)

 

 

-فن التصوير الطبيعي في Stockholm Archipelago:
مازلنا في مدينة ستوكهولم Stockholm Archipelago حيث إنعكاس البيوت والطبيعة يظهر على البحيرة المطلة أمامه.

Stockholm Archipelago1 Stockholm Archipelago2

 

 

-مدينة Gothenburg:
Gothenburg هي عاصمة السويد الغربية.في هذه المنطقة سترى العديد من المساحات الخضراء و الأماكن التاريخية التي شهدت أحداث غيرت من مجرى هذه المدينة.

Gothenburg

 

 

-مدينة Malmö:
مدينة مليئة بالثقافات المختلفة و هي تعتبر من أكبر مدن السويد .و هي مدينة خالية من التلوث فهي من المدن التي تستخدم الطاقة البديلة . فبإمكانك الإستمتاع بالتسوق و تناول الطعام فيها.

Bo01 området med Turning Torso i Västra Hamnen

 

 

-فندق ICE HOTEL:
فندق مصنوع من التلج و يعتبر من أفضل و أكبر الفنادق حول العالم.يقع هذا الفندق في مدينة Jukkasjärv .

Ice-Hotel Jukkasjarvi-Sweden

 

 

-حديقة Kosterhavet:
اول حديقة وطنية بحرية في السويد .توجد بها العديد من القرى الصغيرة لصيد الأسماك محاطة بالعديد من المناظر الطبيعية كالنبانات و الزهور.و أيضا تعتبر من الأماكن التي تلهم الفنانيين و الرسامين .

Kosterhavet

 

 

-جزيرة Marstrand:
تبعد عن مدينة Gothenburg مايقارب الساعة. تعتبر كمدينة هوليوود فأغلب المشاهير و الأسر الغنية تقطن فيها.فهي أيضا غنية بالأماكن التراثية. هذه مدينة تكثر بها البيوت و الأماكن ذات الألوان المختلفة فهي بإختصار مدينة مليئة بالألوان.

Marstrand

 

 

-مدينة Wallander’s Ystad:

عرفت هذه المدينة بسحر طبيعتها وجمالها حتى أنها ألهمت الكثير من الكتاب كالمؤلف Henning Mankell والذي تحدث عنها برواياته البوليسية .

ystad

 

 

-مدينة Skåne:
من أجمل الأماكن التي تبهر العيون بهذه الطبيعة الخلابة فهي كما يسميها البعض الفردوس.فهناك العديد من الحقول الزراعية و يحيطها بحار مختلفة و هذه سر جمالها و روعتها.

Wallander

Skane

 

 

-مدخل Visby في مدينة Gotland:
هذا المدخل موجود من عدة قرون و هو يقع في غرب ساحل جزيرة Gotland.تاريخ هذه المدينة يعود للقرون الوسطى.فهي ليست مدينة تاريخية و لكن يوجد بها أفضل المطاعم في جزيرة Gotland .

Sweden tourism destinations

Visby-Pelle-Sten

 

حجز فنادق في السويد

المصدر