عالم المسافر

“اليس في بلاد العجائب” سلسلة مطاعم في اليابان

من منا لم يقرأ قصة اليس في بلاد العجائب أو شاهد الصور المتحركة وهو صغيرا وتمنى لو أنه مع اليس في بلاد العجائب . كل شيء لم يعود مستحيل حيث تسطيع أن تعيش الآن في بلاد العجائب في الحقيقة وليس في الخيال صحيح ليس مع اليس ولكن بكل ديكور بلاد العجائب كتب عملاقة وسياج زمردي وأرضية تشبه لعبة الشطرنج فعلا إنها بلاد العجائب لكن ليست لأليس بل لزوار أحد المطاعم في طوكيو .

سلسلة مطاعم جديدة في اليابان استخدمت رواية اليس في بلاد العجائب الشهيرة لبناء ديكور المطعم تمتد على مساحة 2,000 قدم مربع ، ستجد نفسك وأنت تتجول في المطعم أمام مرايا عملاقة وسياج فيروزي يشبه الحشائش الضخمة وغيرها من المشاهد التي رسمها لويس كارول في روايته الشهيرة أليس في بلاد العجائب.
قام بهذا التصميم مكتب التصميم المعماري Fantastic Design Works فاستخدموا مواد صحية في بناء الديكور واستخدموا طلاءاً يحتوي نسبة منخفضة من الفورمالديهايد حتى ينعم الزوار بهواء صحي.

Alice-in-Wonderland-Restaurant (1) Alice-in-Wonderland-Restaurant (2) Alice-in-Wonderland-Restaurant (3) Alice-in-Wonderland-Restaurant (4) Alice-in-Wonderland-Restaurant (5) Alice-in-Wonderland-Restaurant (6) Alice-in-Wonderland-Restaurant (7) Alice-in-Wonderland-Restaurant (8)

المصدر