عالم المسافر

الأرجنتين بلد الطبيعة الساحرة

تقع دولة الأرجنتين أو جمهورية الأرجنتين Argentina في أمريكا الجنوبية ،تحدها تشيلي من الغرب والجنوب، بوليفيا وباراغواي في الشمال، والبرازيل وأوروغواي من الشمال شرقي.
تعد الأرجنتين من أجمل الأماكن التي يمكنك زيارتها على وجه الأرض . لذا ستكون الأرجنتين وجهتنا اليوم مع عالم المسافر لنزور أجمل المناطق بها :

-منطقة البحيرة وحديقة ناهاويل:

تعد منطقة البحيرة من أكثر الأماكن جذباً للسياح في العالم حيث تضم مناظرطبيعية سَّاحرة وجبال شاهقة ، وقممّ بُركانية مغطّاة بالثُّلوج وبحيّرات خيالية .

lake_district

 

 

– مدينة شالتين

مناظرها الطبيعيةَ تكفي لجذبِ كل من يتعرف على هذه المدينة للاستمتاع بروعتها وبمناخها .تتميز شالتين بجبالها الشَّاهقة لهواة التَّسلق.

ArgentinaElChalten

 

 

– بوريتو مورينو جلاسير

بوريتو مورينو جلاسير مدينة الأنهار الجليدية ،هي منطقة مدّرجة على قوائم اليونيسكو للتّراث العالمي ستستمتع بمشاهدة أكثر الأنهار الجليدية شهرة في العالم وأيضا ذلك الجدارٌ الجليدي ذو المنظر الرائع جدا . يرتفع هذا الجدار لمسافة 74 متراً من بحيرة الأرجنتين ، أما ما يبرز منه فهو 15 بالمائة فقط والباقي يختفي تحت البحيرة.

Burrito Moreno Glacier

 

 

جراند كانيون:

يعرف جراند كانيون بتنوعه الجغرافي ، وأماكنه الطبيعية الغريبة بجمالها وروعتها.

Grand-Canyon

 

 

 

بيونيس آيريس:

بيونس آيريس هي عاصمة الأرجنتين تقع على ضفّة نَهر “ريو دو لا بلاتا” وتتميَّز المدينة بمناخها الاستوائي المعتدل،والدافئ في الشتاء ،ولعل أهم المناطق في بيونس آيرس و التي يزورها السياح هي دور العبادة ، والمنتزهات الخضراء الواسعة، والمتاحف .

Buenos Aires

 

 

أكثر ما يميز بيونس آيرس أسواقها المختلفة التي تنتشر في الكثير من شوارع وطرقات المدينة ومن بين تلك الأسواق:

– سوق Feria Artesanal Plaza Francia

من أهم الأسواق القائمة في الهواء الطلق في المدينة؛ حيث الأسعار المقبولة للمنتجات الفاخرة وعاليّة الجوّدة، مثل الفضّةَ والجلود والفخّار وحتّى المواد الغذائية.

Feria Artesanal Plaza Francia

 

 

– سوق Feria Artesanal Palermo Viejo

عبارة عن سوق تقليدي، يقدم مجموعة متنوعة من المنتجات ، والسّلع ، مثل البضائع المصّنوعة يدوياً والملابس والتوابل وغيرها.

Feria Artesanal Palermo Viejo2

 

 

– سوق Feria Artesanal Paseo Cortázar

يعتبر هذا السّوق سوق متوسّطي الحال، حيث الملابس والمجوهرات المزيّفة وأنواع التبغ والسلع المصّنوعة يدوياً. وهو واحدٌ من أهم المزارات السّياحية والأسواق بالنسبة لزوار مدينة “بيونس آيرس”.

Feria Artesanal Paseo Cortazar2

 

 

– سوق Feria Artisanal Parque Centenario : يعتبر سوقاً تقليدياً

Feria Artisanal Parque Centenario

 

 

حجز فنادق في الأرجنتين