عالم المسافر

الصور الفائزة في مسابقة ناشيونال جيوغرافيك للسياحة

محبي ناشيونال جيوغرافيك وعشاق السياحة والصور والطبيعة عالم المسافر اليوم نقل لك نتيجة مسابقة التصوير لعام 2013 لمجلة ناشيونال جيوغرافيك  صورًا تسرق الأنفاس، بروعتها وعرضها المذهل للتنوع على ظهر كوكب الأرض.
وبحسب ناشيونال جيوغرافيك  فإن أكثر من 15 ألف وخمسمائة مصور تنافسوا فى المسابقة لهذا العام، من المحترفين والهواة من جميع أنحاء العالم منهم من قصد أماكن خصيصا لإلتقاط الصور ومنهم من كان يقضي وقت ممتع فكانت الصور تلقائية .
فاز بالمركز الأول في المسابقة المصور “واجنر أروجو”، وحصل على بعثة 10 أيام إلى جزر غالاباغوس مع فريق المجلة، بصحبة مرافق آخر يختاره والصور الفائزة هي لقطات لبطولة برازيلية فى رياضة الـ”Aquathlon”، التى يجب على المتسابقين خلالها السباحة والجرى فى النهر الأسود بالبرازيل، الذى أطلق عليه هذا الاسم نسبة إلى لون المياه الغامق.

ويقول واجنر عن الصور “قمت بالتقاطها من الماء، وقد ابتلت عدسات كاميراتى تمامًا، ولكن الطاقة الكبيرة فى الأولاد المتسابقين جعلتنى لا أقلق بشأنها”.

وإلى جانب الرحلة المثيرة التى فاز بها واجنر، سوف تنشر صوره فى عدد ديسمبر/ يناير لعام 2013/2014 من مجلة ناشيونال جيوغرافيك للمسافر، كما تمنحه اشتراكًا مجانيًا لمدة عام واحد فى المجلة.

هذه الصورة الفائزة :

Traveler Photo Contest 2013 - National Geographic (7)

وهذه الصور الأخرى الفائزة :

Traveler Photo Contest 2013 - National Geographic (2) Traveler Photo Contest 2013 - National Geographic (3) Traveler Photo Contest 2013 - National Geographic (4) Traveler Photo Contest 2013 - National Geographic (5) Traveler Photo Contest 2013 - National Geographic (6) Traveler Photo Contest 2013 - National Geographic (8) Traveler Photo Contest 2013 - National Geographic (9) Traveler Photo Contest 2013 - National Geographic (10) Traveler Photo Contest 2013 - National Geographic (11)

المصدر