عالم المسافر

رحلة إلى ميامي

ميامي هي مدينة كبرى تقع في جنوب شرق ولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية وتعتبر من أكثر المناطق جذبا للسياحي في ولاية فلوريدا. وهي أيضا من أكثر المدن اكتظاظاً بالسكان في الولايات المتحدة .

عالم المسافر إختار لك اليوم أجمل الأماكن التي يمكنك أن تزورها إن كانت وجهتك ميامي :
– شاطئ الجنوب South Beach :
South Beach من أكثر مناطق الجذب السياحي شعبية في ميامي فلوريدا وتقع في الشرق من ميامي، بين خليج بيسكين والمحيط الأطلسي. تشمل المنطقة كل من جزر الحاجز من ميامي بيتش جنوب الخليج الهندي. والشاطئ هو المكان المثالي لتنفس شكل جديد من هواء الشاطئ.
وهو المكان المثالي لحمامات الشمس والتسوق أو مجرد مشاهدة الناس يمرون على الشاطئ. وفي الليل، يأتي مجموعات من الناس في ثياب أنيقة يعيشون ليلهم على الشاطئ.

1South-Beach-Miami South Beach miami

 

– حوض الأسماك الضخم في ميامي :

حوض اسماك ميامي الضخم هو ثاني أجمل المناطق السياحية في ميامي فإذا كنت تحب الشواطئ والحفلات فهذا الحوض خير وجهة .
حوض أسماك ميامي الضخم يقع في جزيرة فيرجينيا الرئيسية في خليج بيسكين، مقاطعة ميامي دايد بولاية فلوريدا بالقرب من وسط مدينة ميامي. وهو أطول متحف مائي يعمل في الولايات المتحدة. بالإضافة إلى الثدييات البحرية وحوض الأسماك الضخم هو أيضاً مسكناً لمختلف الأنواع من الأسماك وأسماك القرش والسلاحف البحرية والطيور والزواحف وكلاب البحر.
تقدم الحديقة ثمانية عروض للحيوانات البحرية المختلفة والعروض اليومية تجمع أكثر من 600.000 زائراً سنوياً. في حوض أسماك ميامي الضخم يمكنك السباحة مع الدلافين وتقبيلها.

SI Exif Huge aquarium in Miami2

 

 

– غابة القرود في ميامي
تقع غابة القرود في خليج كاتلر . تحتوي الحديقة حوالي 400 قرد من 30 نوع مختلف تتحرك في حرية. يسير الزوار خلال أنفاق بين الأقفاص.

monkey-forest

– جزيرة غابة الببغاء
تقع غابة الببغاء في جنوب ميامي وهي عبارة على حديقة أو محمية تحتوي على أكثر من 1000 نوع من الحيوانات و 500 نوع من النباتات حيث يمكنك أن ترى جميع أنواع الطيور الغريبة تطير هناك إضافة إلى الببغاوات والطيور الأخرى ستستمتع برئية طيور البطريق والقردة والتماسيح والنمور وغيرها .
هذا المكان كبير، خصوصاً إذا كنت تصطحب أطفالك كوسيلة تعليمية. تستطيع أن ترى عروض الطيور المدربة في ساحة الببغاء، ومعرضاً للزواحف وطيور البطريق وطيور الفلامينجو وغيرها من الحيوانات.

Jungle-Island-Miami Parrot Jungle Island2

 

 

– متحف ميامي للأطفال
من امتع الأماكن التي يمكنك أن تصطحب إليها أطفالك . يقدم المتحف المئات من ثنائي اللغة والمعارض التفاعلية وبرامج ودروس تعليمية تتعلق بالفنون والثقافة والمجتمع والتواصل.
يقع المتحف على جزيرة تُسمى واتسون في ميامي، على خليج بيسكين.يسمح المتحف للأطفال باستكشاف الحياة الحقيقية وكأنه يلعب في سوبر ماركت.

Miami Childrens Museum3 Miami Children Museum2 Miami Childrens Museum2

 

 

– نهر ميامي :
ستحظى بجولة بإستخدام القوارب في نهر ميامي . هناك رحلات تقام على متن قارب تستمتع بأجمل المناظر لمدة ساعتين ونصف.

MiamiRiver

– قلعة المرجان
تقع قلعة المرجان أو بوابة الصخرة بين ميامي وفلوريدا . بنيت هذه القلعة من قبل مهاجر من لاتفيا يُدعى إدوارد ليدسكالنين الذي توفي عام 1951. ويتألف من العديد من الأحجار الصخرية (معظمها من الحجر الجيري تشكلت من المرجان)، يزن كل منها عدة أطنان. وهي تخدم حالياً كمنطقة جذب سياحي يديرها القطاع الخاص.

Main-Entrance

 

 

حجز فنادق في ميامي

 

اضف تعليق