عالم المسافر

منتجع بونغا رايا آيلاند “الجزيرة الجنة على الأرض”

يقع منتجع بونغا رايا Bunga Raya Island أو الجزيرة الجنة على الأرض كما يسميه البعض على جزيرة جايا الماليزية وهو عبارة على منتجع استوائي مذهل أو بعبارة أخرى قطعة من أرقى درجات الجمال.
شاطئ برمال بيضاء، مياه فيروزية سماء زرقاء صافية. كل ذلك ستراه من نوافذ غرف المنتجع و ستحظى بفرصة المشيء على ضفاف ذلك الشاطئ الذي يحظى بشعبية كبيرة لدى هواة رياضة الغوص والغطس. خلافا للمنتجعات الأخرى في المنطقة، لا يمكن رؤية المدينة الكبيرة في مرمى البصر، ما يجعل المنتجع يبدو حقا مثل قطعة معزولة من جنة مدهمة.

تتماهى الفلل بشكل رائع مع الخلفية الخضراء المكونة من النباتات المورقة والأشجار الوارفة، مما يجعل الانطباع الأول عنها باهرا جدا.

فيلا المنتجع :
يتكون المنتجع من 48 فيلا لكل منها اسم خاص بها على غرار أسماء العديد من أنواع زهور الكركديه والتي تنتشر في جميع أنحاء المنتجع.
وأكثر ما يميز هذه الفيلل أيضا ديكورها المحلي الماليزي الجميل جدا و الفخم و هذا الجمال زاد من خلال تميز وتفرد كل فيلا عن الأخرى، فمن فيلا مبنية من الخشب العادي وعلى بعد خطوات قليلة من الشاطئ، إلى أماكن إقامة فاخرة من ثلاث غرف نوم تأتي مع شرفات دائرية وحمامات غطس خاصة.

الإستمتاع بتذوق الأطعمة الشهية :

تناول الطعام له أسلوبه الخاص في المنتجع. لوجبة الغداء
مطعم بانتاي جريل :
هذا المطعم القائم على حافة الماء والمفتوح حتى الغروب. يقوم المطعم بشواء اللحوم والمأكولات البحرية الطازجة باستخدام المكونات المحلية وبطريقة شهية.
مطعم كوي :
هو المطعم الرئيس في المنتجع، ويأخذ اسمه من اسم سمكة استوائية تعيش في البحيرة التي تقع خلف المنتجع. يبرع المطعم في تقديم ذوق رفيع من مختلف أنواع الطعام والأطايب، مع تصميم داخلي أوروبي معاصر يظهر واضحا في التصميم. يقبع المطعم خلف حمام السباحة، ما يجعله مناسبا للغاية لجلسة رومانسية في المساء.

هذه بعض الصور لمنتجع  بونغا رايا Bunga Raya Island نتركك لتستمتع بسحر هذا المنتجع :

Bunga Raya Island Resort  Spa (1)  Bunga Raya Island Resort  Spa (3) Bunga Raya Island Resort  Spa (4) Bunga Raya Island Resort  Spa (5)

حجز في فندق Bunga Raya Island

المصدر 

اضف تعليق