عالم المسافر

منتجع الرومانسية Aston Bali

بعد قضائك عام كامل من العمل قد تحتاج إلى رحلة استرخاء وهدوء في منتجع الرّومانسية Aston Bali   “أستون بالي”، حيث يمكنك قضاء أوقات هادئة، في ظلّ أجواء تنقلك إلى رحاب الخيال والأحاسيس المرهفة.
يقع منتجع Aston Bali   “أستون بالي” في مدينة “تانغونغ بنوا” بـ “أندونيسا” حيث يبعد مسافة 5 دقائق بالسّيارة عن وسط مدينة “نوسا دوا”، ومسافة 20 دقيقة بالسّيارة من مطار Nguah Rai الدّولي. على مقربة من جزيرة تيرتل، وشاطئ نوسا دوا، ومركز بالي الدولي للمؤتمرات. ومن المعالم السياحية القريبة متحف باسيفيكا ومرسى بينوا.

اليوم مع عالم المسافر سنعيش قليلا من الرومانسية داخل منتجع  Aston Bali  “أستون بالي” في أندونيسيا :

أولا بغض النظر عن سبب زيارتك، كل ما يتعيّن عليك هو أن تستمتع بالوقت ومناطق الجذب المختلفة بالمنتجع.
يتكون المنتجع من 187 جناحاً وغرفة بسحر مميّز وأناقة عصرية و مركزاً للياقة البدنيّة وحوض استحمام ساخن وصالة تدليك و”ساونا” ومعارض للفنون وملعب غولف ومسبح على شكل بحيرة، وآخر مُخصّص للأطفال فقط، بالإضافة إلى أماكن مُخصّصة للغوص وعدد من المقاهي والمطاعم.

غرف الفندق :
تحتوي الغرف على شرفات بمناظر تطل على المحيط أو حمام السباحة أومنظر جزئي للمحيط. و تضمّ مفروشات خشبيّة كلاسيكيّة وظلالاً دافئة من اللونين الأحمر والبُني.

aston-bali-beach-resort-and-spa (2)
Aston Bali

aston-bali-beach-resort-and-spa (1) aston-bali-beach-resort-and-spa (3) aston-bali-beach-resort-and-spa (9) aston-bali-beach-resort-and-spa (14)

 

يمكنك الاستمتاع بالأطعمة المحلية والآسيوية والايطالية والغربية الشهية في المطعم الرئيسي المسمّى “بالي لونا” حيث يُقدّم مجموعة واسعة من المأكولات العالمية والآسيويّة. كما يمكنك تناول المأكولات البحرية المشويّة في المطاعم التي تتمركز على الشّاطئ الذي يُشرف على المناظر الطبيعية الاستوائية.

aston-bali-beach-resort-and-spa (10)

 

يمكنك الاستمتاع بينبوع Biwana المعدني الذي يتيح استرخاءً كلياً، بالتزامن مع لهو الأطفال في حمام السباحة المخصّص لهم.

biwana-spa

 

 

في Aston Bali Beach Resort & Spa، تمتع بتدليل نفسك بعلاجات صحية في النادي الصحي متكامل الخدمات وانعم بالمرح في أشعة الشمس من خلال أنشطة مثل الإبحار بالمظلات والتزحلق على الماء.

Aston-Bali-Biwana-SpB

 

يتم تقديم حفلة مسائية في المنتجع مجانا في أيام معينة.

هذه صور أخرى  للمنتجع :

05-Aston-Bali-LaB 33-Aston-Bali-GiorgioB Aston Bali Beach Resort  Spa aston-bali-beach-resort-and-spa (4) aston-bali-beach-resort-and-spa (5) aston-bali-beach-resort-and-spa (6) aston-bali-beach-resort-and-spa (7)aston-bali-beach-resort-and-spa (10) aston-bali-beach-resort-and-spa (11) aston-bali-beach-resort-and-spa (12) aston-bali-beach-resort-and-spa (13) aston-bali-beach-resort-and-spa (15) aston-bali-beach-resort-and-spa (17) aston-bali-beach-resort-and-spa (19) meeting_rrom Restaurant1-big samudera-loungeB

حجز في منتجع Aston Bali

المصدر 

اضف تعليق