عالم المسافر

Zion أجمل المنتزهات الأمريكية

Zion National Park هي إحدى المنتزهات الوطنية الأمريكية و تقع في ولاية يوتا بجنوب غرب الولايات المتحدة الأمريكية بالقرب من سبرينغديل بيوتا هل تعرف ما ترجمة Zion National Park بالعربية ؟
متنزه صهيون الوطني أو محمية صهيون ربما تعتقد من هذا الإسم أن هذه المحمية تابعة لإسرائيل أو لبني صهيون ولكن الصحيح أنها لا تمت بأي صلة اليهم هي مجرد تشابه أسماء .
تبلغ مساحة هذه المنطفة حوالي 229 ميل مربع .

Zion National Park

هذه المحمية تداخلت الطبيعة و الجيلوجيا في تكوينها و جعلها قمة في الجمال فلو كنت من الناذرين إليها لأول مرة لن تصدق أن هذا المكان طبيعي من شدة روعة هذه الطبيعة الساحرة .
تحتوي هذه المنطقة على جبال كثيرة فنجد الشمس لا تصل إليها ولا إلى انفاقها ولكن هذه الجبال قد تأكلت إلي حد ما مما يجعل أشعه الشمس تصل إلي البرك الموجوده داخل هذه المنطقه و تعكس ألوان خلابه و خاصة اللون الأزرق و الفيروزي . وعدم وصول أشعه الشمس إلى هذه المنطقة كان سببا لوجود الكثير من الطحالب بأنواعها المختلفه مما جعل تلك الطحالب تعكس لنا ألونا خلابه عندما يُسلط عليها أشعه الشمس .

في داخل هذه المحمية الطبيعية تعتبر الأنفاق الخلابه التي تكونت بفعل الطبيعة هي المكان التي يتنقل عبره الإشخاص حيث الألوان و الطبيعة الساحرة التي تكونت دون أن يتدخل الأنسان في تشكيلها .
هذه بعض صور Zion National Park من داخل تلك الأنفاق ومن المحمية :

Zion National Park (1) Zion National Park (2) Zion National Park (3) Zion National Park (4) Zion National Park (6)

Zion National Park11 Zion National Park12

 

حجز في فندق best western red hills يبعد ٣٥ ميل عن منتزه Zion National Park اضغط هنا للحجز

المصدر :1,2

اضف تعليق