عالم المسافر

أفضل الأماكن للسفر وحيداً

السفر وحيداً له أسبابٍ عديدة، فسواء كانت رحلتكم في بعض الأماكن من أجل التجربة، أو من أجل المعرفة، أو لقضاء عطلاتكم، هذا يعني أنكم تبحثون عن الأماكن المثالية.

هنا محاولة منَّا في عالم المسافر لعرض أفضل 11 مكان مميز للسفر فيه السفر وحيداً ، وهذه الأماكن آمنة بما فيه الكفاية؛ لتتمكنوا من الاسترخاء دون المزيد من القلق.

11. شاترستوك – فيينا

shutterstock_85453468

بخلاف زيارة العاصمة فيينا، هناك قرية ذات مشاهد خلَّابة في عند بحيرة زالزكامرجوت الجميلة. كما أن مدينة هالستات أيضاً لديها تاريخ غني يستحق المتابعة.

10. كنتيج-تايوان

shutterstock_140360689

تعتبر كنتيج واحدة من تلك الأماكن التي تعطيكم معايير المكان المثالي للسفر إليه. هناك في شارعها الرئيسي الكثير من السكّان المحليِّين الودُودين، وشواطئ التطلُّع إليها فقط يُضفي عليكم مزيدٍ من الاسترخاء، والمزيد من المعالم السياحية ذات المشاهد الخلَّابة والأكثر هدوءً عن أي دراجة نارية أو سيارة مزعجة تمر من هنا أو هناك.

9. كيبيك-كندا

shutterstock_109572578

في كيبيك، ستجدون تلك المدينة القديمة ذات الحصون، والشوارع المرصوفة بالحصى داخلها. إنه مشهد يعيد إليكم سحر العالم القديم الذي اختفى من أمريكا الشمالية منذ الثورة الصناعية. إنه بالفعل أحد الأماكن المثيرة للاهتمام.

8. أورجواي

shutterstock_155013953

بالرغم من معدلات الأُميّة العالية هناك، ربما كانت أورجواي هي المكان الأكثر أماناً للحصول على شعور حقيقي بأمريكا اللاتينية. يمكنكم هناك استكشاف الريق والطبيعة وأنتم على ظهور الخيل، وفهم ثقافة الكرنفال المبهرة.

7. كيوتو-اليابان

shutterstock_158189273

غالباً ما توصف باسم العاصمة السابقة لليابان؛ نظراً لاعتبارها المدينة الأجمل هناك. وكما هو الحال في معظم المدن في اليابان، هناك سحر خاص في تفاعل المجتمع بين العصر الحديث والعادات اليابانية القديمة. هناك الكثير من الأحجار الكريمة في جميع أنحاء المدينة. روعة.

6. جزيرة الكنغر-أستراليا

shutterstock_174099956

إذا أردتم الاقتراب من الحيوانات البرية، والتلذُّذ بالطعام رائع المذاق، والمُشاركة في مغامرات وحولكم الهواء الطلْق، جزيرة الكنغر لديها كل ذلك تقريباً. إذا سافر أحدكم مُنفرداً، سيجدها بيئة لطيفة توفر كل ما يحتاجه لقضاء عطلة.

5. إنترلاكن-سويسرا

shutterstock_156339773

تقع إنترلاكن في قلب جنفراو الجميلة. المدينة نفسها لا تحمل المشاهد الخلَّابة للغاية، لكنها مكان رائع لاحتوائها للحصول على رحلة قصيرة ومشاهد مثيرة. كما أنها أرخص نسبياً من أماكن أخرى في سويسرا.

4. أفييرو-البرتغال

shutterstock_150646313

رسمة إبداعية هي أفييرو، مع تلك القنوات والجسور والقوارب، بجانب الشواطئ الرملية البيضاء، والمنازل ذات التصميمات والألوان الزاهية. إنها تجمع بين سمات قلما نجدها في آنٍ واحد!

3. نيوزيلندا

shutterstock_123697450

تُعَدُّ نيوزيلندا ملاذاً لأولئك الذين يحبون المغامرة وممارسة الرياضة في الهواء الطلْق. هناك العشرات من الأنشطة التي يمكنكم فعلها هناك مع تلك المساحات الخضراء والرائعة. بإمكانكم في الرحلة السفر من شمال إلى جنوب نيوزيلندا، وكذلك الجزر الموجودة بداخلها واستكشافها كلها. ستشعرون براحة غريبة هناك!

2. آيسلاندا

shutterstock_117154399

في الاستطلاعات حول أشد دولة تُرَحّب بالأجانب، والأكثر سلميّة على كوكب الأرض، تصدَّرت آيسلاندا هذه القائمة. شعبها ودود، وبيئتها آمنة وذات كثافة سُكّانية مُنخفضة؛ الأمر الذي يجعلها مكاناً مثالياً للسفر منفرداً والابتعاد عن كل شيء.

1. سنغافورة

shutterstock_150463478

لا نستطيع الحديث عن أفضل أماكن رائعة للسفر من دون الإشارة إلى سنغافورة. أناسٌ عديدون يذهبون إلى هناك لأسبابٍ وجيهة، لكن أعتقد أن السفر إلى هناك لمجرد الأكل ومعرفة ثقافاتهم أمر رائع. للأسف، على الرغم من كون سنغافورة مكان آمن وودِّي، إلا أن الكثافة السكانية المرتفعة لا تجعله موقعاً مُناسباً لقضاء العطلة.

 

روابط ذات صلة :

أكثر الأماكن غرابة في العالم

أفضل الأماكن الرومانسية في العالم

أشهر الأماكن السياحية في العالم

أفضل الأماكن للذهاب في رحلة عائلية

 

حجز فنادق

المصدر

اضف تعليق