عالم المسافر

رحلات بحرية رائعة

ما رأيك في رحلات بحرية على متن أفخم السفن في العالم ؟ تجربة ستكون حتما من أجمل التجارب التي لا يمكنك أن تنساها  ، فالسفن اليوم لم تعد وسيلة لنقل فقط بل وصلت إلى حدّ تحويلها إلى منشأة فخمة تتنقّل على سفح المياه.

عالم المسافر اليوم سيحدثنا عن أفضل رحلات البحرية على متن أفخم السفن في العالم ..

رحلات بحرية

– سفينة Seabourn Cruises :

تحتوي سفينة Seabourn على مطاعم شهيرة و فنادق فاخره و تستطيع هذه السفينة حمل 450 مسافر و يمكن للمسافرين ان يبدؤو يومهم بدرس في اليوجا ثم الأسترخاء خارجا في منطقة السبا و ايضا يمكنهم الاستسمتاع بمساج على ظهر السفينة او التجول داخل المحال التجارية في السفينة.

Seabourn Cruises1

Seabourn Cruises Seabourn Cruises2

 

– سفينة Oceania Cruises :

تأخذ هذة السفينة متوسطة الحجم طابع نادي ريفي و تستطيع الاستمتاع بعشاء فاخر امام منطقة المسبح .

Oceania Cruises

 

– سفينة Seven Seas Voyager

يستطيع نزلاء الجناح الخاص على متن هذة السفينة الاستمتاع بخادم خاص و الذي سوف يساعدك على اعادة ترتيب ملابسك بعد الوصول على متن السفينة او تحضير حفلات لك و اصدقائك فهذة السفينة بها 447 عامل لخدمة 77 راكب هؤلاء النزلاء يمكنهم الاستمتاع بأفخم المطاعم و السبا الصحي.تجول هذه السفينة المحيطات السبعة، وتزور أكثر من 300 مرفأ

MS_Seven_Seas_Voyager_1 Seven Seas Voyager

 

– سفينتي SeaDream :

SeaDream Yacht Club هما عبارة عن سفينتين متطابقتين تحمل كل سفينة 110 راكب و تتوقف السفينتين في افضل اماكن العالم مثل منطقة الكاربيان و الامازون فهذة الاجواء الحارة هي الافضل للنزلاء ليمكنهم النوم تحت اضواء النجوم.

SeaDream-Yacht-Club seadream-yacht-club-2

 

– سفينة Norwegian Epic
تستطيع سفينة Norwegian Epic حمل 4200 راكب وقد أثبت هذه السفينة ان الحجم يفرق بالفعل فهذة السفينة تحتوي على اكبر سبا في البحر و الذي يقدم جميع الخدمات من تبييض الاسنان الى حقن البوتكس و يسطع نجم هذة السفينة ليلا بفضل الاستمتاع بحركات بهلوانية من بعض العارضين اثناء تناول عشائك و هم معلقين من السقف او يمكنك قضاء الوقت في النادي الذي يقع على ظهر السفينة و الذي يطل على المسبح.

Norwegian Epic

6 norwegian-epic-pool-deck_1_

 

– سفينتي Orion :

Orion Cruises : تجمع السفينتين الاسترالية اورين بين افضل الاشياء في الرحلات البحرية فهما يجمعان بين استكشاف الاماكن النائية في انحاء العالم و استكشاف هذة المناطق بطريقة مميزه ؛ السفينة الاول من اورين تستكشف المناطق الاسترالية النائية و السفينة الثانية من اورين تستكشف روسيا و اليابان كما يمكنك الاستسمتاع بأفضل الوجبات و المشروبات على الجزر البعيدة التى تذهب اليها السفينة.

orion orion2

 

– سفينة Grand Princess

تقدم سفينة Grand Princess أجود الخدمات وهي ليست باهظة الثمن في ذات الوقت تحتوي على افضل المطاعم و المأكولات و المشروبات .

grand princess Grand_Princess5

 

– سفينة Crystal Serenity

Crystal Cruises تكلف اعادة ديكور هذة السفينة 15 مليون جنية استرليني و هي مستوحاة من نيويورك فالسفينة تحتوي على العديد من الاقمشه مثل الحرير و الجلد و القماش المخملي و تأكد عند زيارتك لهذة السفينة ان تمر على مطعم السوشي.

Crystal Serenity S24381K

 

– رويال ستارز
Star Clippers هما عبارة عن ثلاثة سفن مخصصين للرومانسية فتحتوي هذة السفن على اشرعة بيضاء كبيرة و مسرح رقص خارجي و تبحر هذة السفينة في منطقة الكاربيان و تبحر ايضا في كوستاريكا.

Star Clippers

 

– ويند سيرف

فمثلا Windstar هي واحده من ثلاثة سفن ويند سيرف و ايضا سفينة مفضلة لعشاق الرياضه فهي تمتلك افضل الرياضات البحرية و سبا خاص لتحصل على افضل مساج و دروس في الرشاقة.

WindStar Windstar2 Windstar-Cruises

 

Silversea Silver Spirit   :

Silversea Cruises بأمكانك تجول حول العالم في مغامره بحرية رائعه على متن سفينة سيلفر سبيرت و لعشاق الطعام سوف يمكنكم الاستمتاع بوجبات رائعه على متن هذه السفينة من قائمة مليئة بأفضل انواع الطعام.

Silversea_Silver_Spirit silver-spirit SilverSpirit

 

 

روابط ذات صلة :

رحلة على متن يخت Quattroelle مقابل مليون يورو

رحلة بحرية  حول العالم

 

اضف تعليق