عالم المسافر

وجهات سياحيّة رومانسيةً خاصة بفصل الخريف

إلى المقبلين على الزواج في خريف هذه السنة ويبحثون عن مكان رومانسي جدا لقضاء شهر العسل أو لمن يبحث عن مكان رومانسي لتجديد العلاقة بين الأزواج عالم المسافر اليوم إختار لك أجمل أربع أماكن رومانسية في العالم يمكنك أن تكون وجهتك هذا الخريف :

أول مكان اختاره لك علم المسافر البيرو Peru:

إن اخترت البيرو لقضاء شهر العسل ستعيش أجمل أيام حياتك خاصة الأربعة أيام التي ستقضيها في جولتك من إنكا ترايل (Inca Trail) إلى ماتشو بيتشو (Machu Picchu) مغامرة لا يُمكن تفوتها في البيرو إلا إنْ زرتموها خلال موسم المطر أي من شهر ديسمبر إلى مارس، فستفشلان في الاستمتاع ولن تتمكنا من المشي بسبب الوحل والمطر الغزير. لكي تتمكّنوا من الاستفادة من هذه المغامرة والاستمتاع بها، ننصحكما بالتوجّه إلى البيرو خلال فصل الخريف. يمكنكما أيضاً استقلال القطار من كوزكو (Cuzco) إلى سفوح جبال الأنديز (Andes)، للاستمتاع بمناظر وادي نهر أورو بامبا (Urubamba) الرائعة.

Inca-Trail-Peru

 

 

المكان الرومانسي الثاني فيرمونت Vermont:

زورا قرية بينيغتون Bennington موجودة في جنوب غرب ولاية فيرمونت وأجمل قراها ستستمتعان بالتجول داخلها فهي قرية تعجّ بالمتاحف والمعارض والمتاجر الفريدة من نوعها. توقفا عند إحدى المزارع لشراء بعض المنتجات الطازجة وأفضل شراب قيقب في العالم، وبعد ذلك توجّها نحو جبال غرين ماوتنز Green Mountains للتنزّه.

ومن أكثر الأشياء التي تجذب السياح إلى فيرمونت في فصل الخريف تحول ألوان أوراق الأشجار إلى الأحمر اللمّاع والذهبي من سبتمبر إلى أكتوبر .

Vermont Vermont2

 

 

المكان الثالث كولومبيا البريطانية في كندا British Columbia, Canada:

الخريف جميل جدا في فانكوفرVancouver تنخفض الحرارة بشكل كبير وينجذب الكثير من السياح لهذه المنطقة في هذا ألفصل بالذات لمراقبة العواصف حيث تضرب حوالى 15 عاصفة بعض المناطق، مثل المتنزه الوطني المطلّ على المحيط الهادئ والقرى حيث يمكن صيد السمك، من مثل “توفينو”، من أكتوبر إلى مارس.
قد تستغرب من اختيارنا لهذا المكان كوجهة رومانسية ، الجميل في هذا المكان مشاهدة الطبيعة أمامكما تتغيّر وتتبدّل وبعد زوال العاصفة، يمكنكما التنزه على الشاطئ بحثاً عن الكنوز التي قد جرفها البحر.

British Columbia, Canada Yoho_National_Park_British_Columbia_Canada

 

 

الوجهة الرابعة و الأخيرة وادي نابا في كاليفورنيا Napa Valley, California :
الخريف في كاليفورنيا بداية موسم الحصاد يحتفل المزارعون بإقامة العديد من الحفلات التي تتضمن قطف العنب.
إستمتعا في هذه المنطقة بكل ماهو طبيعي من فواكه ومأكولات ،أيضا ستحظيان بفرصة الإستمتاع بتدليك نفسيكما في أحد المنتجعات الصحيّة الجميلة في المنطقة وأيضا استمتعا بالمناظر الرائعة عبر ركوب بالون الهواء الساخن.

Napa-Valley Napa-Valley-1

روابط ذات صلة :

أفضل الأماكن الرومانسية في العالم

اضف تعليق