عالم المسافر

بالصور والتفاصيل أغرب 10 مطاعم في العالم

تمتع بتجربة تناول الطعام في مطاعم غريبة بشكل لا يصدق حول العالم. مطاعم غريبة فيها سوف تطارد النينجا وتتناول الطعام في المرحاض في أي وقت من الأوقات! هل تعتقد أننا نمزح؟ واصل القراءة لأنه يجب عليك مشاهدة هذه المطاعم بنفسك حتى تصدق .

مطعم التواليت الحديث Modern Toilet ، تايبيه، تايوان

Modern Toilet, Taipei, Taiwan

عادة ما يكون هدفك خلال تناول الطعام خارج المنزل هو تجنب قضاء الليل في المرحاض. وهذا لا يحدث في مطعم مودرن تواليت Modern Toilet أو مطعم المرحاض الحديث، حيث أنك ستتناول الطعام أساسا في مرحاض عملاق. ويجب عليك حتى الجلوس على عرش من البورسلين وتناول الطعام فوق حوض على شكل مائدة. وهذا ليس كل شيء بل إن الطعام والشراب يصل في أكواب التبول والمراحيض. ويجب عليك معرفة أن الأطباق التي تقدم هي مجرد نسخ طبق الأصل من أدوات الحمام، والأدوات الصحية التي لم تستخدم من قبل.

 

مطعم النوبة القلبية جريل Heart Attack Grill، لاس فيجاس، نيفادا

Heart Attack Grill, Las Vegas, Nevada

قامر بحياتك في هذا المطعم في لاس فيجاس. وقد تم ربط مطعم هارت أتاك جريل Heart Attack Grill أو شواء النوبات القلبية باثنين من حالات الوفاة الناجمة عن نوبات قلبية حقيقية منذ افتتاحه، وهذا ليس من المستغرب لأن الطبق الرئيسي الذي يقدمه هذا المطعم هو قطعة برجر تزن ثلاثة أرطال وتحتوي علي 9982 سعر حراري. وعند وصولك، فسوف يعطونك ثوب المستشفى لارتداءه كمريلة مؤقتة لتناول وجبتك. ومن الأفضل ألا تطلب برجر كبير إذا لم تقدر على تناوله بالكامل لأنهم سوف يضربونك بمجداف كبير إذا لم تتناوله بالكامل. وتمثل المشروبات موضوع طبي، بما في ذلك المشروبات التي تقدم في محاقن والنبيذ الذي يقدم في أربع حقائب. ما هو الخبر السار؟ إذا كنت تزن أكثر من 350 رطل، فيمكنك أن تتناول الطعام مجانا!

 

مطعم نينجا نيويورك Ninja New York ، نيويورك

Ninja New York, New York

هل تعبت من نوادل المطاعم المملين الذين يقومون فقط بتقديم الطعام لك؟ توجه إلى مطعم نينجا نيويورك Ninja New York، حيث سيقوم فريق من “النينجا” بتلبية جميع طلباتك. ويقع هذا المطعم المظلم تحت الأرض على مساحة تزيد عن 6000 قدم مربع، وبالتالي فإن النينجا سيكون لديهم الكثير من الأماكن للاختباء فيها (ومفاجأتك عندما لا تتوقع ذلك). وبالتأكيد، فإن مطعم النينجا لم يحصل على أفضل الآراء ولكننا نقترح ألا تذكر ذلك للقتلة المدربين الذين يقدمون الطعام لك.

 

مقهى باربي كافيه Barbie Cafe ، تايبيه، تايوان

Barbie Cafe, Taipei, Taiwan

هل أنت فتاة باربي في عالم باربي؟ حينئذ فإن مقهى باربي كافيه Barbie Cafe في تايوان سيكون منزل أحلامك. وهو ليس مجرد مقهى عشوائي، بل إنه مرخص من قبل شركة ماتيل. توقع الكثير من اللون الوردي!
مطعم دان لو نوار Dans Le Noire ، لندن، إنجلترا

Dans Le Noire, London, England

ما مدى تأثير الرؤية على الطعم في الواقع ؟ اكتشف ذلك في مطعم دان لو نوار Dans Le Noire أو في الظلام، حيث ستتمكن من تناول الطعام في الظلام الدامس. ولن تعرف ما تأكله حتى نهاية الوجبة (على الرغم من أن المطبخ سوف يلبي الاحتياجات الغذائية الخاصة بك وأنواع الطعام التي لديك حساسية تجاهها). وسيتم توجيهك وتقديم الوجبة لك من قبل عمال عميان تماما.

 

مطعم الطائرة The Airplane Restaurant، كولورادو سبرينجز، كولورادو

The Airplane Restaurant, Colorado Springs, Colorado

الطائرات عادة ما تكون هي الأماكن التي تتناول فيها الطعام، وليس التهامه بشراهة. وإذا كنت لا تتحدث عن مطعم الطائرة The Airplane Restaurant في كولورادو سبرينجز، فإن هذا هو الحال. وداخل طائرة قديمة من طراز بوينج KC-97، فإن هذه الطائرة تقدم وجبات الغداء والعشاء من الدرجة الأولى (وأنت مسموح لك باستخدام الأواني المعدنية بدلا من البلاستيكية).

 

مطعم فريتز ريلرود Fritz’s Railroad Restaurant ، عدة مواقع بكانساس وميسوري

Fritz's Railroad Restaurant, Multiple Locations, Kansas and Missouri

هل تكره التعامل مع نوادل المطاعم؟ لماذا لا يتم تقديم الطعام لك عبر القطار بدلا من ذلك؟ في مطعم فريتز ريلرود Fritz’s Railroad Restaurant أو مطعم القطار، فإنك تطلب طعامك عن طريق الهاتف. وسوف يصل الطعام لك في سيارة لعبة على شكل قطار.

 

مطعم The Chillout Lounge ، دبي، الإمارات العربية المتحدة

The Chillout Lounge, Dubai, United Arab Emirates

ربما يكون من الصعب الاستمتاع بالطعام الساخن في منتصف الصيف في دبي ما لم تتناول الطعام في طقس متجمد في مطعم The Chillout Lounge. تناول الطعام مع الحساء الساخن والمشروبات الساخنة، وغيرها من الأطعمة أثناء الجلوس في درجة حرارة تحت الصفر. حتى أن المقاعد والطاولات هي مصنوعة من الثلج! ويتم توفير جميع السترات، والقفازات، والأحذية، والجوارب من أجل البقاء على قيد الحياة أثناء تجربة تناول الطعام.

 

مطعم نيو لاكي New Lucky Restaurant ، أحمد آباد، الهند

New Lucky Restaurant, Ahmadabad, India

هل الجو قاتل قليلا في مطعم نيو لاكي New Lucky Restaurant أو مطعم الحظ الجديد؟ هذا المطعم في أحمد آباد يقدم الطعام على موائد بين القبور. وقد افتتح هذا المطعم في موقع مقبرة قديمة، واختار مالك المطعم الحفاظ على المقابر القديمة بدلا من إزالتها. وقد تم وضع سياج حول هذه المقابر (حتى بالرغم من أن الأموات هم غير معروفين).

 

مطعم الكرنب المحشي والواقيات الذكرية Cabbages and Condoms ، بانكوك، تايلاند

stm5411ea58d889f20140911

قد يكون الموضوع صعب قليلا، ولكن كل شيء له سبب وجيه: تذهب عائدات مطعم الكرنب المحشي والواقيات الذكرية Cabbages and Condoms لجمعية تنمية السكان والمجتمع Population and Community Development Association (جمعية خيرية لمكافحة مرض الإيدز والتربية الجنسية). وديكور هذا المطعم يعكس اسمه حيث تتدلى من سطح المطعم منحوتات معقدة مصنوعة من وسائل تحديد النسل.

 

روابط ذات صلة :

أفضل مطاعم الفنادق حول العالم

أفضل مطاعم العالم

أغرب المطاعم في العالم وأكثرها إثارة ومتعة

 

المصدر

اضف تعليق